خبر سار للعاملين بمصر للطيران

منذ 8 شهر
January 26, 2020, 8:45 pm

حدث
خبر سار للعاملين بمصر للطيران


عقدت الشركة القابضة لمصر للطيران، الجمعية العمومية برئاسة الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، حيث تم اعتماد الميزانيات لجميع الشركات التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران، علي أن يتم صرف الشهور المقررة للعاملين وذلك في ضوء ما أقرته الجمعية العمومية للشركات.
وأوضحت مصر للطيران، في بيان لها، أنه سيتم صرف الشهور المقررة لجميع العاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها حتي الدرجة الثانية دفعة واحدة في ال 9 من فبراير القادم.
وأكدت، انه سيتم صرف الشهور المقررة لجميع العاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها من الدرجة الأولى ودرجة كبير على دفعتين الأولي في الـ9 من فبراير القادم، علي أن يتم تحديد موعد صرف الدفعة الثانية في أقرب وقت ممكن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play