البحث

تامر حسني وهاني سلامة يجتمعان في مناسبة خاصة..الفرق بين الصورتين 16 عاما

منذ 2 شهر
January 26, 2020, 11:26 pm
تامر حسني وهاني سلامة يجتمعان في مناسبة خاصة..الفرق بين الصورتين 16 عاما




في عام 2004، تشارك الفنان تامر حسني بطولة فيلم "رحلة حب" مع الممثل هاني سلامة، ولم ينتشر لهما سويا أي صور تجمعهما منذ ذلك الحين، حتى 25 يناير 2020.

تقابل حسني وسلامة في افتتاح مطعم "لاليجا لاونج" في سيتي سنتر ألماظة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم من بينهم لاعب كرة القدم المعتزل أحمد حسن ووزير الرياضة أشرف صبحي بالاضافة إلى نجم منتخب الكاميرون و برشلونة السابق صامويل إيتو، ونجم ريال مدريد السابق فرناندو موريانتس و مدير العلاقات الدولية برابطة الدوري الاسباني "لا ليجا" فرناندو سانشيز.
من ناحية أخرى، يُعرض لتامر حسني فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

نقلا عن في الفن




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.