البحث

طفل يقود سيارة نقل يتسبب فى حادث مؤسف يسفر عن قتلى ومصابين

منذ 2 شهر
January 27, 2020, 8:08 pm
طفل يقود سيارة نقل يتسبب فى حادث مؤسف يسفر عن قتلى ومصابين

 طفل يقود سيارة نقل يتسبب فى حادث مؤسف يسفر عن قتلى ومصابين


تسببت قيادة طفل لسيارة نقل في وقوع حادث تصادم بين أربع سيارات، منها أتوبيس، و"توك توك" وسيارتان "ملاكي"، ووقوع وفيات ومصابين علي كوبري الهاويس بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من مركز شرطة بلبيس يفيد باصطدام سيارة نقل بأربع سيارات أخرى، وتبين أن طفلًا كان يقودها، وتسببت السرعة في عدم قدرته على تفادي أتوبيس، و"توك توك"، وسيارتين ملاكي.

ونتج عن الحادث وفاة السائق وإصابة 8، جار نقلهم لمستشفي بلبيس العام، وقد انتقل لموقع الحادث مسئولو شرطة بلبيس، وقوات الحماية المدنية، ومجلس المدينة للمعاونة في إنقاذ المصابين، ومن بينهم "ا. ج. ع "، "22 سنة"، و"ا. خ. إ"، "35 سنة"، و"ع. ا.ا"، "22 سنة"، و"م. ا.س"، "20 سنة"، و" ف. ع. ا"، "34 سنة"، وجميعهم لديهم اشتباه بحدوث ارتجاج في المخ، وكسور في أنحاء متفرقة ويجري الآن رفع آثار الحادث.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.