البحث

قبل ديربي مدريد كابوس جديد يداهم زيدان

منذ 2 شهر
January 27, 2020, 11:36 pm
قبل ديربي مدريد كابوس جديد يداهم زيدان

 قبل ديربي مدريد كابوس جديد يداهم زيدان
يبدو أن الأزمات باتت تعرف طريقها للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للمرينيجي قبل ديربي مدريد التي تنتظر الفريق ضد الروخيبلانكوس كتيبة الارجنتيني دييجو سيميوني .
 
وقالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية أن البلجيكي إيدين هازارد لم يشارك في التدريبات الجماعية اليوم الاثنين ولعب بصورة منفردة .
 
وعاد اللاعب البلجيكي الأسبوع الماضي للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه لكنه سرعان ما فقد فرصته في المشاركة مع باقي زملائه وتأكد بشكل رسمي غيابه عن مباراة سرقسطة في كأس الملك ودريبي مدريد بالدوري .
 
وفي نفس السياق قالت صحيفة " آس " الإسبانية أن هازارد يسعى إلى أن يتواجد في مباراة مانشستر سيتي والتي ستجمع الفريقان لحساب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا المقرر لها 26 فبراير المقبل .
 
وسيغيب اللاعب الحاصل مع منتخب بلاده على برونزية العالم 2018 عن مباريات أوساسونا وسيلتا فيجو وليفانتي في الدوري بالإضافة إلى ديربي مدريد ضد الروخيبلانكوس وسرقسطة في الكأس .

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.