البحث

بكري يكشف تفاصيل رحلته لليبيا .. في أول زيارة رسمية لمواطن مصري منذ 2014

منذ 4 شهر
January 28, 2020, 4:29 am
بكري يكشف تفاصيل رحلته لليبيا .. في أول زيارة رسمية لمواطن مصري منذ 2014


 بكري يكشف تفاصيل رحلته لليبيا في أول زيارة رسمية لمواطن مصري منذ 2014


قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه سافر إلى دولة ليبيا، مستقلًّا طائرةً متجهة إلى بنغازي، ثم توجه منها إلى درنة، متابعًا: "هذه أول زيارة لمواطن مصري بتصريح رسمي منذ عام 2014، وسافرت".

وأضاف بكري، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الإثنين: "سافرت بطيارة من برج العرب إلى بنغازي رغم التحذيرات الكثيرة التي تلقيتها من أشخاص كثيرين حول زيارة ليبيا في مثل هذا الوقت"، موضحًا: "كنت عاقد العزم على زيارة مدينة درنة الليبية التي تم إلقاء القبض على الإرهابي هشام عشماوي فيها، والتي كانت مرتعًا خصبًا للإرهابيين والدواعش".

وأشار الكاتب الصحفي إلى أن كان معه مواطن ليبي، وتوجها إلى مدينة البيضاء الواقعة على بعد 200 كيلومتر من بنغازي، مضيفًا: "بدأنا نتحرك بالليل وسط الجبال والوديان دون حراسة أو أمن، وفي اليوم التالي قابلت رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح".

وأضاف بكري أن مدينة بنغازي كان بها 11 ألف داعشي، والجيش الليبي حاصرهم بـ350 جنديًّا فقط، كما أنه علم أن هناك 7 آلاف داعشي توجهوا إلى سيناء من ليبيا خلال فترة الفوضى في 2011.
وتابع عضو مجلس النواب بأن كل الليبيين يؤكدون أن تركيا تستهدف مصر من وراء تدخلها في ليبيا، لافتًا إلى أن الحياة في ليبيا طبيعية.

https://youtu.be/wl7F9OIWN6g

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.