البحث

الأرصـاد تحذر من طقس الجمعة

منذ 2 شهر
January 30, 2020, 9:47 am
الأرصـاد تحذر من طقس الجمعة

 الأرصـاد تحذر من طقس الجمعة



قالت إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد، إن حالة الطقس تشهد استقرارا اليوم، الخميس، فى درجات الحرارة في الساعات القادمة. 

وكشف محمود شاهين، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية قناة مصر الأولى، اليوم، الخميس، عن زيادة معدلات الشبورة المائية، والتى تنخفض معها الرؤية وتصل لحد الضباب فى الساعات الأولى من ساعات النهار مرورا من غد الجمعة.

ولفتت إيمان شاكر، إلى فرص سقوط أمطار أيضا على السواحل الشمالية، واضطراب للملاحة البحرية بالبحر المتوسط وزيادة فى سرعات الرياح على بعض المناطق فى شمال سيناء. 

وأشارت إلى انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل بمعدل فرق 10 درجات مئوية بين العظمى والصغرى، والتى ستتسبب فى الشعور بالبرودة خلال الأيام القادمة.

ونصحت بتوخي الحذر خلال القيادة على الطرق في فترة تكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر، مع ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة على مدار اليوم.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.