البحث

هيئة الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة

منذ 2 شهر
January 30, 2020, 12:48 pm
هيئة الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة

حدث
هيئة الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة




أكد محمود شاهين مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة، موضحا أن حالة الاستقرار مستمرة حتى يوم السبت المقبل على كافة أنحاء البلاد.
وقال محمود شاهين في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، إن درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية خلال هذه الفترة، حيث يكون الطقس معتدلا على الوجه البحري والقاهرة، مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب البلاد ومائل للبرودة شمالا، شديد البرودة على كافة الأنحاء ليلا.
وأشار مدير مركز التحاليل الجوية، إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة على شمال البلاد غدا الجمعة، تمتد إلى الوجه البحري على عدة مناطق لا تشمل القاهرة الكبرى.
وحذّر من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق صباحا، والقيادة السريعة على الطرق خلال ساعات الصباح الباكر، ونفى حدوث أى تقلبات جوية مفاجئة خلال مطلع الأسبوع القادم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.