البحث

الارصاد تطلق تحذير للمواطنين وهذا ما سيحدث فى حالة الطقس

منذ 1 شهر
January 30, 2020, 1:20 pm
الارصاد تطلق تحذير للمواطنين وهذا ما سيحدث فى حالة الطقس

حدث
الارصاد تطلق تحذير للمواطنين وهذا ما سيحدث فى حالة الطقس




قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة الاستقرار فى الأحوال الجوية، لافتًا إلى أن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى فى هذا التوقيت من العام، موضحًا أن أشعة الشمس تكون ساطعة خلال فترة النهار.


وأضاف الدكتور محمود شاهين، خلال لقاء خاص على  فضائية " اكسترا نيوز"، أن كميات السحب تتزايد خلال الساعات القادمة وتشكل فرصًا لسقوط الامطار على مناطق عديدة من السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحرى.
وحذر من الشبورة المائية صباحًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتكون غائمة أحيانًا والرياح معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، موضجهًا نصيحة لقائدى المركبات بتوخى أقصى درجات الحذر فىا لصباح الباكر واتباع تعليمات الهيئة العامة للمرور.


وأشار إلى أن درجات الحرارة تنخفض فى فترات الليل بنسبة 10 درجات، ناصحًا المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة فى فترات الليل وفى الساعات الاولى من الصباح الباكر.


 وتابع أن الطقس معتدل فى شمال البلاد وجنوب سيناء والصعيد، مضيفاص ان نشاط الرياح معتدل على الملاحة البحرية فى البحرين الأبيض والأحمر.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.