البحث

الأرصاد تحذر من الشبورة صباحا والطقس ليلا الجمعة

منذ 2 شهر
January 30, 2020, 4:23 pm
الأرصاد تحذر من الشبورة صباحا والطقس ليلا الجمعة


"الأرصاد" تحذر من الشبورة صباحا والطقس ليلا الجمعة


نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا يكشف عن حالة الطقس المقرر غدًا الجمعة، ولمدة 24 ساعة، حيث أوضح البيان، أن هناك أمطار على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء والوجه البحري.

وأضاف البيان الصادر عن الهيئة، أن هناك شبورة مائية وغيوم جزئية على بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مع نشاط الرياح على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء مما يؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية هناك، منوهًا بأن طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا على كافة أنحاء الجمهورية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا، القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجه، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجات، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 07 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 06 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 09 درجات، وسانت كاترين العظمى 13 درجة والصغرى 02 درجات.

وعن حالة الموج في حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن البحر المتوسط فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.