البحث

الفنانه هنادي مهنى بإطلالة شتوية أنيقة

منذ 2 شهر
January 31, 2020, 6:06 pm
الفنانه هنادي مهنى بإطلالة شتوية أنيقة


View this post on Instagram

Have a beautiful Friday

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on


حدث

الفنانه هنادي مهنى بإطلالة شتوية أنيقة

كتب آية التيجي


 شاركت الفنانة هنادي مهنى صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، ظهرت خلالها بإطلالة شتوية ساحرة، وهو ما دفع متابعيها للتعبر عن مدى حبهم الشديد لها، و أشادوا بأناقتها. وعلقت هنادى مهنى على صورتها ببعض الكلمات، وقالت: Have a beautiful Friday وتعني: اتمنى لكم جمعة جميلة.
يؤثر على وظائف المخ مخاطر شرب الكحول أثناء الحمل

وظهرت هنادي مهنى ببنطال ليجنز باللون الأسود، وعليه سويت شيرت باللون الأسود، وعليه كوفية بنفس اللون، فيما ارتدت على رأسها ايس كاب وحول رقبتها كوفية باللون الجنزارى الغامق، واختارت عليهم كوتشي باللون الأبيض، والذي يتناسب مع إطلالتها بشكل كبير. وتركت هنادي شعرها منسدلا بطريقة ناعمة وانسيابية تحت الآيس كاب، وأبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود، مع وضع اللون الكشميري كأحمر شفاه. وأكملت هنادي مهنى إطلالتها بإرتداء ساعة يد باللون الفضي، وإليكم الصور التي تبرز تفاصيل إطلالتها

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.