أكثر لحظة مؤثرة في تاريخ ذا فويس كيدز موقف إنسانى من متسابق يبكى نانسى عجرم

منذ 8 شهر
February 2, 2020, 3:43 pm

أكثر لحظة مؤثرة في تاريخ "ذا فويس كيدز" موقف إنسانى من متسابق يبكى نانسى عجرم 





شهدت حلقة أمس من برنامج "ذا فويس كيدز" بكاء المطربة نانسى عجرم التى تشارك فى لجنة التحكيم بسبب موقف انسانى من جانب المتسابق العراقى عبدالكريم حاتم السعدى وقام بغناء أغنية "عزبنا البعاد" حيث أن اللجنة لم تلف الكرسى له لاختياره ولكن كانت المفاجأة بتوقف البرنامج وإعادة التصوير مرة أخرى، كما تركت نانسي عجرم كرسيها بأمر الإعداد وأقعدت شابا غريبا مكانه، وفور دخول الطفل مرة اخرى إلى المسرح قام الشاب بلف الكرسي له، ليتضح أنه شقيقه الأكبر الذي لم يلتقيه منذ 6 سنوات حيث أنه يعمل في الخارج.
وتفاجأ الطفل بأخيه واحتضنه بشدة كما تفاجأ أبويه بحضوره وسط حالة بكاء من الجميع، وتصفيق حاد من الجمهور، بسبب الموقف الإنساني.

وكان الطفل العراقي عبد الكريم حاتم السعدي، أهدى الأغنية التي أداها على المسرح لأخيه المسافر، لم يتمالك دموعه حينما فوجئ بشقيقه واحتضنه بشدة، في مشهد أدى لتعاطف الجميع وبكاء لجنة التحكيم، وانهيار نانسي عجرم من كثرة البكاء تأثرًا بالموقف.
وأطلقت مؤخرا نانسى عجرم، كليب أغنيتها الجديدة "قلبى يا قلبى"، عبر قناتها على يوتيوب، وظهرت كفتاة مراهقة تقع لأول مرة فى الحب، والأغنية المصورة تعتبر العمل الفنى الأول بعد أزمة قتل مقتحم فيلتها على يد زوجها فادى الهاشم.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play