نكشف سر غضب نجيب محفوظ على أنيس منصور.. «بناته السبب»

منذ 1 سنه
February 2, 2020, 11:37 pm

حدث
حكى الأديب أنيس منصور أنه حاول الانتحار رفقة أديب نوبل نجيب محفوظ، لكنهما ذهبا لأحد الدجالين، ليعرفا الطالع.





اقترح "منصور" على أديب نوبل نجب محفوظ أن يذهبا إلي قارئ الكرة الكريستال الراهب فردي في شارع 26 يوليو، وهو يضع بينك وبينه كرة كريستال ويقرأ ما لا نعرف، لكن الدجال، طردهما، قال أنيس منصور" في لقاء تليفزيوني، إن الدجال قال لأديب نوبل: "إنت عاوز تنتحر، أنت هتكون حاجة كبيرة يا عبيط".
نشر أنيس منصور هذه الواقعة بعد ذلك في الصحافة، فغضب أديب نوبل نجيب محفوظ منه، فاعتذر "منصور" وأبدى ندمه قائلًا: "كان المفروض ما أكتبش، ولو كنت أعرف أنه هيتضايق لأن لديه بنتين وكان يجب ألا يعرفا هذه الحكاية".
كان أنيس منصور قد حاول الانتحار مرة قبل أن يتفق مع أديب على نوبل على الانتحار، وكانت بسبب شعوره بالتهميش في الحياة خاصة أنه كان متفوقًا في الدراسة ويحقق المراكز الأولى دومًا.
نقلا عن الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play