البحث

أحمد موسى يعلق على بيان الأهلي حول أحداث مباراة الهلال السوداني...سيبكوا من اللي عايز يشعللها

منذ 1 شهر
February 4, 2020, 12:01 am
أحمد موسى يعلق على بيان الأهلي حول أحداث مباراة الهلال السوداني...سيبكوا من اللي عايز يشعللها

أحمد موسى يعلق على بيان الأهلي حول أحداث مباراة الهلال السوداني.سيبكوا من اللي عايز يشعللها

كتب ​هاني حسين


وجه الإعلامي أحمد موسى،  الشكر إلى النادي الأهلي الذي رفض تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي نتيجة أحداث مباراة الهلال السوداني.

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، إن النادي الأهلي  كبير بأفعاله الكبيرة برفض تقديم شكوى إلى الكاف، وانه قرر  إعلاء المصلحة الوطنية فوق أي اعتبار.

وتابع الإعلامي أحمد موسى:"  أشكر النادي الأهلي ومجلس إدارته لأن هذا البيان يؤكد  أن الأهلي  يضع مصلحة الدولة امامه، وفوق مصلحة النادي ورفض التقدم بشكوى إلى الكاف حفاظا على العلاقات الثنائية مع الأشقاء في السودان".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى:"  احترم واقدر بيان النادي الأهلي  وسيبكوا من أي حد يريد إشعال الأمور والنادي الأهلي قوي وليس ضعيف ولكنه على قدر المسؤولية".

وقال الإعلامي أحمد موسى:"  مجلس إدارة النادي الأهلي أجرى دراسة موسعة لما تعرض له النادي في السودان  وكان من الممكن ان يتقدم بشكوى إلى الكاف ومجلس الإدارة لن يفرط في اتخاذ إجراءات تحفظ حقوق النادي ومن كتب بيان النادي الاهلي معلم  ورجل دولة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.