البحث

بدءاً من الأربعاء المقبل طقس غير مستقر يضرب البلاد

منذ 2 شهر
February 4, 2020, 5:19 am
بدءاً من الأربعاء المقبل طقس غير مستقر يضرب البلاد

حدث
 بدءاً من الأربعاء المقبل طقس غير مستقر يضرب البلاد
حالة الطقس هيئة الأرصاد الجوية | قال الدكتور وحيد سعودى خبير الأرصاد والتحاليل الجوية أن البلاد ستشهد ححالة من عدم الاستقرار بدءا من الأربعاء المقبل وحتى يوم السبت المقبل بسبب نشاط الرياح وسقوط أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة.
وأكد “سعودي” أنه اعتبارا من يوم الجمعة المقبل سيكون هناك انخفاضا بدرجات الحرارة، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تشهد المناطق الشمالية للبلاد حتي شمال الصعيد طقس غير مستقر حيث نشاط للرياح.
وأضاف الدكتور وحيد سعودى خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أنه سيكون هناك سقوط للأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية، بدءا من الخميس وحتي السبت القادم، تكون خفيفة على الوجه البحري والقاهرة وعلى سيناء.
ونصح سعودى المواطنين بالقيادة بهدوء علي الطرق، والابتعاد عن الأنشطة البحرية فوق البحر المتوسط وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.