البحث

رد فعل رد نجيب ساويرس على متابع تمنى موته

منذ 6 شهر
February 4, 2020, 8:05 am
رد فعل رد نجيب ساويرس على متابع تمنى موته

رد فعل  رد نجيب ساويرس على متابع تمنى موته


أعرب نجيب ساويرس عن غضبه من تغريدة  كتبها له متابع عبر “تويتر” تمنى فيها موته، ذلك على خلفية نعي نجيب ساويرس خبر وفاة خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة “أوراسكوم” ونادى الجونة السابق.
حيث كتب التابع لساويرس قائلا “سوف أكون أكون سعيد أنا و كثير من الناس عن خبرك عندما تغادر هذه الدنيا و لا ترحم على الخونة و عملاء الصهاينة و موالة الإنقلابين الدمويين الظالمين”.
فرد عليه نجيب ساويرس قائلا “الله وحده يحدد و يقرر و قد لا تشهد أنت هذا اليوم لو قرر الله ذلك …سامحك الله”.
وكان نجيب ساويرس  قد كتب ناعيًا خالد بشارة قائلا “نفرح و نحزن لأشياء تافهة ثم يأتى الموت و يخطف شخص حبيب لنا فنتذكر أن الحياة لا تستحق هذا و أن العمر فانى… لا يتزعزع إيماننا لكن نعجز عن فهم حكمة الله… لماذا تنتهى حياة شاب نابه ناجح و محبوب فى مقتبل العمر و يخلف وراءه ولدين و زوجة و أم مكلولة للحزن و كسرة القلب؟ الله يرحمه”.
واستنكر رجل الأعمال المصري عن غضبه من الفوضى المرورية التي قد تؤدي إلى حوادث كارثية قائلا “بالذمة مش سهل ان صخرة تقع و تموت اللى سايق وراها؟ بلد سايبة و ناس عدت مرحلة التواكل إلى مرحلة عدم الإحساس و المسؤلية تجاه الغير … مثال السواق ده”.

 
رد فعل رد نجيب ساويرس على متابع تمنى موته




هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.