لاول مره بسمة تتحدث عن طلاقها من عمرو حمزاوي

2 سنه
February 4, 2020, 10:35 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

لاول مره بسمة تتحدث عن طلاقها من عمرو حمزاوي

تحدثت الفنانة بسمة عن علاقتها بطليقها الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية وعضو مجلس النواب السابق، خلال لقائها مع لميس الحديدي في برنامج القاهرة الآن المذاع عبر فضائية الحدث .

ونفت بسمة أن يكون الانفصال لمواقف سياسية، مضيفة: الانفصال لأسباب شخصية مالهاش علاقة بالسياسة وأنا وعمرو بينا نادية وبنربيها بمنتهى الاحترام وبينا علاقة ود وصداقة وأنا بتعامل مع عمرو أبو بنتي .

بسمة تكشف سبب انفصالها عن عمرو حمزاويوعن سبب انفصالهما رغم قصة الحب بينهما: الدنيا مش سهلة وإحنا اللي صدرنا للناس إن الدنيا سهلة والبطل والبطلة بيعيشوا في تبات ونبات وبيخلفوا صبيان وبنات وأرض الواقع مش بالسهولة والسلاسة دي .

وأكدت بسمة أن علاقة نادية ابنتها بوالدها وأخواتها من والدها جيدة، مشيرة إلى أنها هي الأخرى على علاقة طيبة بأخوات نادية ووالدتها: بنتناقش طول الوقت في كل الأمور اللي تخص نادية .

وعن تغيرها بعد إنجابها قالت بسمة: الأمومة غيرت فيا كل حاجة وخلتني واحدة تانية وفهمت إن أنا مش محور الدنيا، وإن الحياة مسؤوليات مش رحلة بتفسح فيها وخلاص وفهمت مسؤولية إني بجهز بني آدم هيبقى كائن فاعل في المجتمع .

نقلا عن هن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play