البحث

هيئة الأرصاد تحذر من طقس الجمعة القادمة

منذ 1 شهر
February 5, 2020, 8:49 am
هيئة الأرصاد تحذر من طقس الجمعة القادمة

هيئة الأرصاد تحذر من طقس الجمعة القادمة
قال محمود شاهين، مدير مركز التحليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: إن حالة الطقس تشهد عدم استقرار في درجات الحرارة خلال الساعات القادمة. 

وكشف محمود شاهين، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية قناة مصر الأولى، اليوم، الأربعاء، عن انخفاض درجات الحرارة  خلال الأيام القادمة لافتا إلى أن بعد غد الجمعة سيشهد موجة برودة مصحوب بنشاط مكثف للرياح . 

ولفت شاهين، إلى أن خلال ساعات الليل تنخفض بمعدل فرق 10 درجات مئوية بين العظمى والصغرى، والتى ستسبب الشعور البرودة خلال الأيام القادمة. 

وأضاف أن درجات الحرارة قد تميل أيضا لانخفاض درجات الحرارة على جنوب الصعيد وشمال الصعيد وعلى أغلب السواحل الشمالية، لذا يتجنب تخفيف الملابس وارتداء الثقيلة منها.

ونصح بتوخي الحذر خلال القيادة على الطرق في فترة تكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر، مع ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة على مدار اليوم.




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.