البحث

بينهم طفل صغير ..حادث مؤسف منذ قليل وجميع المصابين من اسره واحده

منذ 1 شهر
February 5, 2020, 9:32 am
بينهم طفل صغير ..حادث مؤسف منذ قليل وجميع المصابين من اسره واحده

.بينهم طفل صغير حادث مؤسف منذ قليل وجميع المصابين من اسره واحده


.أصيب 5 أشخاص من عائلة واحدة، بإصابات مختلفة، بينهم طفل صغير، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق بني سويف الصحراوي الشرقي، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.
وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي ،لتلقى العلاج اللازم لهم.
واستقبلت طوارئ مستشفى جامعة بني سويف، المصابين وجميعهم من محافظة سوهاج، وهم : عطيات حسن ، 48 عاما، وبها إصابة بالرأس، وسعيد عبد الحافظ محمود، 49 عاما، و به اشتباه خلع بالكتف الأيسر، وزياد سعيد عبد الحافظ، 7 أعوام، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج، وعبد الراضي عبد الحافظ، 54 عاما، وبه إشتباه مابعد الإرتجاج، ومحمد سعيد عبد الحافظ، 16 عاما، رفض النقل إلى المستشفى الجامعي.
وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.