البحث

برودة شديدة .. الارصاد المصريه تعلن انباء عاجله عن حالة الطقس بالبلاد حتي يوم الاحد

منذ 1 شهر
February 5, 2020, 9:56 am
برودة شديدة .. الارصاد المصريه تعلن انباء عاجله عن حالة الطقس بالبلاد حتي يوم الاحد

برودة شديدة الارصاد المصريه تعلن انباء عاجله عن حالة الطقس بالبلاد حتي يوم الاحد
حدث

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس، خلال أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلة.
وأضافت الهيئة، في بيان لها، أنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية؛ من يوم الجمعة حتى يوم الأحد، حيث تنخفض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بنسب تتراوح بين 5 و6 درجات، مع استمرار نشاط الرياح، مما يزيد الإحساس بالبرودة.
وأكدت الهيئة أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الغربية، بداية من غد الأربعاء، وتمتد من يوم الخميس حتى يوم الأحد، وتكون متوسطة الشدة إلى غزيرة على السواحل الشمالية وشمال سيناء ومناطق من شمال الوجه البحري، وتكون متوسطة الشدة على باقي محافظات الوجه البحري.
وعن طقس القاهرة الكبرى، أكدت الهيئة أن درجات الحرارة تنخفض حوالي 6 درجات والفرصة مهيأة لسقوط أمطار، من يوم الجمعة وحتى يوم الأحد، وتكون خفيفة إلى متوسطة الشدة.
وأعلنت هيئة الأرصاد درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة، والتي جاءت على القاهرة والوجه البحري 17 - 15 نهارا و9 إلى 11 ليلا، السواحل الشمالية 16 إلى 9، شمال وجنوب الصعيد من 17 وحتى 19 درجة نهارا، ومن 7 وحتى 9 درجة ليلا، جنوب سيناء 18 - 11.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.