البحث

تاجر أخشاب يذبح والدته في ظروف غامضة

منذ 1 شهر
February 5, 2020, 2:38 pm
تاجر أخشاب يذبح والدته في ظروف غامضة

تاجر أخشاب يذبح والدته في ظروف غامضة

أقدم شاب يبلغ من العمر 38 عامًا، مقيم بإحدى قرى مركز دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، على قتل والدته "ذبحًا" على خلفية مشادة بينهما، فيما تم القبض عليه، وجرى اقتياده لمركز الشرطة بدسوق لاتخاذ الإجراءات القانونية.
تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائى، بقيام "السيد.ح.ج"، 38 عاما، تاجر أخشاب قديمة، مقيم بقرية شباس الملح، التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، يفيد قيامه بقتل والدته، العجوز" فاطمة.م.ا"، 81 عامًا، جرى تحريك دورية أمني على الفور لمكان البلاغ.
انتقل فريق أمني لمكان البلاغ برئاسة العقيد أحمد سكران مدير فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، تحت إشراف العميد عبدالفتاح المنشاوى، رئيس مباحث المديرية، وبقيادة الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث دسوق ومعاونيه وتبين حدوث مشاجرة بين الشاب ووالدته، فقام بقتلها ذبحًا ما أدى لتحول المكان لبركة من الدماء، وجرى نقلها بسيارة إسعاف لمشرحة مستشفى دسوق العام.
تبين من المعاينة المبدئية من قبل المباحث الجنائية، وجود جثة ودماء كثيرة في مكان الحادث، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.