البحث

بشرة خير للمارد الأحمر قبل موقعة الأهلي وبيراميدز

منذ 1 شهر
February 6, 2020, 5:13 pm
بشرة خير للمارد الأحمر قبل موقعة الأهلي وبيراميدز

بشرة خير للمارد الأحمر قبل موقعة الأهلي وبيراميدز

كتب حسن شحاته

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية مساء اليوم، صوب القمة المُرتقبة في السابعة والنصف مساء اليوم، بين الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة في ظل تمثيل نادي بيراميدز لعقدة في مواجهاته أمام المارد الأحمر، ولكنه يواجه مشكلة بغياب اللاعبين الذين نجحوا في هز شباك الأهلي، الأمر الذي يمثل بشرة خير للقلعة الحمراء.
ويرصد لكم "الوطن"، في التقرير التالي، لاعبي بيراميدز الذين نجحوا في إحراج الأهلي من خلال هز شباكه في ثلاث مباريات سابقة، منذ تغيير مسماه من "الأسيوطي سبورت"، وسبب غيابهم عن مباراة اليوم.
الأهلي وبيراميدز 1-2
التقى الأهلي وبيراميدز للمرة الأولى منذ تغيير مسمى الأخير، في شهر يناير لعام 2019، حيث تمكن بيراميدز، من التغلب على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، عن طريق محمد فاروق وعبدالله السعيد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي.
ويغيب عن قائمة بيراميدز لمباراة اليوم، محمد فاروق، بسبب الإصابة، بينما لن يتمكن عبدالله السعيد، من المشاركة في المباراة بسبب الإيقاف، نظرًا لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه أمام نادي مصر بالجولة الماضية.

الأهلي وبيراميدز 1-0
وفي المباراة الثانية بينهما، نجح البرازيلي كينو، في إحراز هدف المباراة الوحيد لصالح بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الثاني ببطولة الدوري المصري للموسم الماضي.
ويغيب البرازيلي كينو عن مباراة اليوم، بعد رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الماضي، متجها نحو الجزيرة الإماراتي.
الأهلي وبيراميدز 1-0
وفي المباراة الثالثة بينهما، واصل بيراميدز تفوقه على الأهلي، بهدف نظيف، سجله البوركيني إيريك تراوري، ليقود به فريقه إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، ويغيب إيريك تراوري عن مباراة اليوم، بسبب تعرضه للإصابة.
فهل ينجح الأهلي في استغلال تلك الغيابات وتحقيق فوزه الأول على بيراميدز منذ تغيير مسماه؟

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.