البحث

نبيل الحلفاوي يتحول لمحلل رياضي

منذ 1 شهر
February 6, 2020, 5:21 pm
نبيل الحلفاوي يتحول لمحلل رياضي

نبيل الحلفاوي يتحول لمحلل رياضي

كتب بسمة عبد الحكيم

يعد الفنان الكبير نبيل الحلفاوى، أحد جماهير النادي الأهلي ولا يفوت مناسبة أو مباراة للمارد الأحمر سواء محليًا أو افريقيا حتى يدلى بدلوه فيه ويتوقع نتائج المباريات، ومؤخرا بعد حسم لقاءات دور الـ8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الأهلي لغريمه السابق صن داونز الجنوب أفريقي، توقع "الحلفاوى" أن يعبر الأهلي لدور قبل النهائي على حساب صن داونز بما يمتلكه من خبرة أفريقية وتفوق على الفريق الأفريقي.
وكأنه محلل رياضي، سرد الفنان نبيل الحلفاوى في تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم الخميس، تاريخ المواجهات بين الأهلي المصري وصن داونز الجنوبي أفريقي والتي تميل كفتها لصالح القلعة الحمراء وعلق قائلا: "للعلم المرة الوحيدة التي تمكن فيها صن داونز من الفوز على الأهلي هي تلك المباراة الاستثنائية. هزمه الأهلي ثلاث مرات وتعادل مرتين".
 
وتابع في تغريدته أيضا: "وللعلم أيضا الأهلي سجل في مرماهم (على أرضهم ) 3 أهداف بينما هم لم يتمكنوا من التسجيل هنا إطلاقا كفاية إنه يكون الأهلي".
 
وكان قد وجه الفنان نبيل الحلفاوى، رسالة إلى جماهير النادى الأهلى، بعد إعلان قرعة دورى أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق صن داونز، مؤكدا من خلالها ضرورة أن تنسى جماهير الثأر والهزيمة، حيث خسر الأهلى بخماسية في 2019 بنفس البطولة.
 
وقال الفنان نبيل الحلفاوى :"إنسوا موضوع الثأر تماماأسوأ ما يمكن أن يدخل به فريق مباراة هو ربطها بمباريات سابقةكل مباراة لها ظروفها الخاصة مهما تكررت مرات فوزك سابقا على المنافس أو العكسالأهلي أمام بيراميدز وصن داونز والزمالك مطلوب كامل التركيز في المباراة ونسيان كل السوابق سلبية كانت أو إيجابية".
 




نفلا عن  الزمان نيوز
 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.