البحث

بالتفاصيل مدرب بيراميدز يكشف الخسائر الـ6 أمام الأهلى فى اللحظات الأخيرة

منذ 1 شهر
February 6, 2020, 10:50 pm
بالتفاصيل مدرب بيراميدز يكشف الخسائر الـ6 أمام الأهلى فى اللحظات الأخيرة

حدث
أكد الكرواتي تشاتيشتش المدير الفني لفريق بيراميدز ، أن فريفه قدم مباراة كبيرة عن الأهلي مبدياً اسفه علي خسارة الفريق امام الأهلي في اللحظات الأخيرة .
 
وقال مدرب بيراميدز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة  :"هناك العديد من الخسائر في مباراة الأهلي، لم نخسر الثلاث نقاط فحسب ولكننا خسرنا ايضا ٣ لاعبين قبل المباراة القادمة "، مضيفاً المباراة جاءت تكتيكية علي اعلي مستوي وشهدت ندية كبيرة من اللاعبين ، وغياب عبد الله السعيد أثر علينا بالسلب وانفعال لاعبي بيراميدز علي الحكم غير مبرر ولا يجوز حتي وان تعرضنا للظلم.
 
قاد الثنائي الافريقي آليو ديانج وآليو بادجي الأهلي لرد الأعتبار أمام بيراميدز والفوز عليه بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،الخميس، بإستاد الدفاع الجوي في الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز تقدم على جبر لفريق بيراميدز في الدقيقة 54 وتعادل بادجي للأهلي في الدقيقة 77 قبل أن يسجل ديانج هدف الأهلي الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
 
ونجح الأهلي بفضل "الريمونتادا الافريقية" في التغلب على بيراميدز الذى فاز على الأحمر 3 مرات الموسم الماضي بواقع مرتين في الدوري ومرة في الكاس ووذلك بفضل عائلة "آليو" فقد سجل السنغالي آليو بادجي والمالي آليو ديانج هدفين ليواصل الأحمر مسيرة الأنتصارت المحلية الرائعة ويفوز في 13 مباراة من 13 مباراة خاضها ليواصل مسلسل اللاهزية ويصل للنقدة 39 فيما توقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة في المركز الخامس.
نقلا عن سوبر كورة




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.