البحث

جملة كلها حزن قالها سعد محمد لاعب نادي الزمالك جملة فعلًا تقطع القلب بسبب الامه من السرطان

منذ 1 شهر
February 7, 2020, 2:31 pm
جملة كلها حزن قالها سعد محمد لاعب نادي الزمالك جملة فعلًا تقطع القلب بسبب الامه من السرطان


 جملة كلها حزن قالها سعد محمد لاعب نادي الزمالك  جملة فعلًا تقطع القلب بسبب الامه من السرطان


"انا بكابر و عامل قوي قدام الناس بس انا تعبان اوي ادعولي" جملة كلها حزن قالها سعد محمد إمبارح لاعب نادي الزمالك، جملة فعلًا تقطع القلب
 

أعلن نادي الزمالك عن إصابة لاعبه سعد محمد بمرض السرطان، ونشر صورته على حساب النادي الرسمي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلق عليها: "نتمنى الشفاء العاجل لسعد محمد لاعب فريق 2000 بناشئي النادي بعد إصابته بالمرض اللعين، راجين من المولى أن يشفيه شفاء لا يغادر سقمًا وأن يعود أقوى مما كان". 

لاعب الزمالك أصيب بالسرطان منذ عام، ولكن إدارة النادي قررت تحمل تكاليف علاجه بعدما ظهر مع خالد الغندور في قناة الزمالك، رغم تواصله مع رئيس النادي وأبنائه.

بداية اكتشاف المرض وتواصله مع رئيس الزمالك ونجله

البداية كانت بمنشور للاعب الزمالك، تظهر فيه صورته قبل الإصابة بالمرض وبعد تناوله العلاج الكيماوي، ويطلب من أصدقائه ومحبيه الدعاء له.

سعد محمد لاعب فريق الزمالك مواليد 2000، حكى كواليس الأزمة التي يمر بها في لقاء مع خالد الغندور بقناة الزمالك، مشيرًا إلى أن البداية كانت بشعوره ببعض التعب أثناء التدريبات حيث حصل على إجازة وذهب لأسرته في الصعيد لإجراء الفحوصات، حيث اشتبه الأطباء في إصابته بأنيميا حادة نظرًا لوصول درجة الهيموجلوبين لديه لـ3 درجات، لافتا إلى أنه أجرى عملية بزل للنخاع الشوكي بأحد المستشفيات الخاصة واكتشف إصابته بسرطان الدم "اللوكيميا".

   

في البداية تلقى اللاعب العلاج على نفقة التأمين الصحي دون معرفة أحد من النادي إلا مديره الفني، ثم انتهت فترة التأمين الصحي بعدما بلغ 18 عاما، واضطر والد اللاعب إلى إنفاق كل ما لديه لدرجة أنه باع سيارته من أجل الإنفاق على نجله، وبعدما نفذت أمواله فكر في الاستعانة بقيادات نادي الزمالك.

اللاعب يستعين برئيس الزمالك في بداية تلقيه العلاج

ذهب سعد، لتلقي العلاج بمستشفى معهد ناصر، ولكنه فوجئ بوجوده على قائمة الانتظار، فذهب لرئيس الزمالك، وقابله وأخبره بحالته، حيث تواصل الأخير مع وزيرة الصحة وأوصاها بسرعة دخول اللاعب الناشئ مستشفى معهد ناصر، إلا أن إدارة المعهد أدخلوه في دوره، حيث وصف اللاعب ذلك بأنه من العدل لأنه دخل المستشفى في موعده، مثنيًا على دور أطباء مستشفى المعهد في إنقاذه: "روحت للمستشار وقابلته وقابلني بحفاوة، وقولتله القصة وروحنا معهد ناصر".

وتابع سعد: "دخلت في معادي، ولا اتقدمت ولا اتأخرت، وكان معايا تأمين صحي بتاع ثانوية عامة، ولما خصلت التأمين الصحي، ابتديت اتعالج في الفترة ما بين العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي أخدت كذا جرعة كيماوي".

وبكى سعد على الهواء، بسبب معاناته من مرض السرطان، وتلقيه العلاج الكيماوي منذ عام تقريبًا، وطلب منه خالد الغندور، ملفه الطبي ليقوم أطباء النادي بالبحث له عن العلاج بالخارج على نفقة نادي الزمالك.


هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.