البحث

ساديو مانى يوجه رسالة لمحمد صلاح عن طريق لوفرين

منذ 1 شهر
February 7, 2020, 4:20 pm
ساديو مانى يوجه رسالة لمحمد صلاح عن طريق لوفرين

ساديو مانى يوجه رسالة لمحمد صلاح عن طريق لوفرين

كتب محمد شعلان

وجه السنغالى ساديو مانى، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة طريفة للفرعون المصري محمد صلاح ينبئه فيها بقرب عودته للعب مرة أخرى، وظهر مع صديق صلاح المقرب في الفريق ديان لوفرين، ونشر ساديو مانى صور جديد عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، اليوم الجمعة، حيث ظهر في الصور بعد تعافيه من الإصابة وعودته لتدريبات الريدز وظهر في الصور جالسًا بجانب لوفرن ووجه رسالة بالإشارة في تعليق إلى محمد صلاح قائلا: "الاستعداد مع صديق مو صلاح".
ساديو مانى يوجه رسالة لمحمد صلاح
 
وفى وقت سابق، كشف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن مدة غياب النجم السنغالى ساديو مانى بشكل رسمى بعد الإصابة التى تعرض لها على مستوى الركبة، خلال مواجهة وولفرهامبتون التى أقيمت الخميس على ملعب "مولينكس"، فى ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى انتهت بفوز الريدز، بنتيجة 2 – 1.
ساديو مانى فى احدث ظهور
 
ويستعد محمد صلاح للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز فى الموسم الجارى، ليعيد اللقب إلى أنفيلد لأول مرة منذ 1990، حيث يتربع العملاق الإنجليزى على قمة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، حيث حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 25 مباراة متتالية منذ بداية الموسم وحتى الآن.
 
وقالت صحيفة "ديلى ميل" إن إدارة ليفربول ستكون سخية مع اللاعبين عقب فك عقدة الدورى والتى أصبحت مجرد وقت، حيث أكدت أن الإدارة قررت منح اللاعبين مكافأة إضافية قدرها 4 ملايين جنيه استرلينى حال التتويج بلقب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "ديلى ميل"، أن إدارة نادى ليفربول ستعتمد على حجم المشاركة فى المباريات في تحديد المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب حال نجاح الفريق فى تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الاولى منذ 30 عاماً.
 
وأضافت الصحيفة أن قيمة المكافأة التى سيحصل عليها كل لاعب شارك أساسياً مع فريق ليفربول بمسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم ستصل لـ 150 ألف جنيه استرلينى ما يوازى 3 ملايين جنيه مصرى.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.