البحث

خبر محزن عن زين الدين زيدان

منذ 1 شهر
February 8, 2020, 9:10 pm
خبر محزن عن زين الدين زيدان

خبر محزن عن زين الدين زيدان

حدث




التقطت عدسات الكاميرات الفرنسي زيدن الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، اليوم السبت، بعد اصطدام سيارته في حادث مع سيارة اخري وهو في طريقه إلى مقر تدريبات الفريق.

وحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن زيدان تعرض لحادث مروري في طريقه إلى مقر تدريبات الفريق، وتوقف الفرنسي للحديث مع صاحب السيارة الأخرى قبل أن يغادر بعدها متوجهًا ‘إلى مقر تدريبات الفريق. 

وشهد لقاء ريال مدريد الأخير ضد ريال سوسيداد في الكأس التي خسرها الملكي 4-3 وودع البطولة إثرها، مغادرة اللاعب الويلزي للمباراة قبل نهايتها بـ 15 دقيقة، مما أغضب مشجعي الميرنجي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا غدًا عن غياب بيل عن القائمة مؤخرًا؟: لقد كان جاهزًا ومتاحًا، لكنني اخترت لاعبين آخرين، وقد يتم استدعاؤه للمباراة، ولا يزال بيل يحظى بدعمي وسأعتمد عليه".

وأضاف: "مغادرته للبرنابيو قبل نهاية مباراة الكأس؟ لا أعتقده قلة احترام".

وحسم زيدان موقف بيل من الرحيل عن سانتياجو برنابيو وقال: "ليست هناك مشكلة لو أراد بيل البقاء هنا حتى 2022، لديه عقد يربطه بالنادي ويبدو أنه سيبقى".
 
خبر محزن عن زين الدين زيدان




هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.