البحث

خبير ارصاد يكشف مفاجأه عن طقس يوم الثلاثاء

منذ 1 شهر
February 9, 2020, 10:46 am
خبير ارصاد يكشف مفاجأه عن طقس يوم الثلاثاء

خبير ارصاد يكشف مفاجأه عن طقس يوم الثلاثاء


قال وحيد سعودي خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، إنه من المتوقع أن تكون حالة الطقس على مدار الأسبوع الجاري، ما بين البارد والمائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويكون الطقس معتدل الحرارة على وسط وجنوب الصعيد خلال ساعات النهار ويستمر شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
وأوضح سعودي، أن هناك فرص كبيرة لسقوط الأمطار، وتكون متوسطة الشدة على المدن الساحلية وبورسعيد وشمال الدلتا وسيناء، وخفيفة على وسط الدلتا وجنوبها وعلى القاهرة حتى يوم الاثنين المقبل، فيما عدا ذلك لا توجد فرص لسقوط الأمطار على مناطق أخرى.
بالنسبة لنشاط الرياح، أكد على استمراره على معظم أنحاء الجمهورية؛ مما يؤدي إلى استمرار الاضطراب في حركة الملاحة البحرية فوق مسطح البحر المتوسط وكذلك يزيد من الإحساس ببرودة الطقس حتى يوم الاثنين المقبل.
وأكد أن هذا النشاط للرياح غير مثير للرمال والأتربة لأن سقوط الأمطار سبق نشاط الرياح على معظم المناطق الشمالية للبلاد لكنه من الممكن أن يكون مثير للرمال والأتربة بشكل بسيط على محافظات الصعيد وبسرعات متوسطة للرياح لا تمنع أو تعوق الأنشطة اليومية.
وقال وحيد سعودي خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، إن التحسن في الأحوال الجوية اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم وحتى نهاية هذا الأسبوع وتعاود مره أخرى التحذير من الشبورة المائية في الصباح الباكر على معظم الطرق.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.