البحث

السكة الحديد .. اللائحة تمنع نقل هذه الحيوانات في القطارات وهذه مسموح بنقلها

منذ 1 شهر
February 10, 2020, 5:30 am
السكة الحديد .. اللائحة تمنع نقل هذه الحيوانات في القطارات وهذه مسموح بنقلها

السكة الحديد اللائحة تمنع نقل هذه الحيوانات في القطارات وهذه مسموح بنقلها


حددت هيئة السكك الحديدية، أنواع الطرود المسموح بنقلها من خلال القطارات، عبر خطوط السكة الحديد.
وأحالت هيئة السكة الحديد واقعة ركوب حمار إحدى عربات قطار بمحافظة الأقصر، إلى التحقيقات التي أكدت أن الراكب صعد للقطار ومعه الدابة وتشاجر مع كمسارية القطار، وعلى الفور تم إخطار شرطة النقل والمواصلات، وتحرير محضر بالواقعة تحت رقم 189/2 لسنة 2020 أحوال قسم النقل والمواصلات بالأقصر، بحسب البيان
وتسمح الهيئة، بنقل الحيوانات الأليفة مع الركاب بالعربات (النوم والمكيفة والمطورة والمميزة) بعد الضوابط اللازمة، ووضعها في غرفة العفش على أن يتم تحصيل مبلغ 420 جنيهًا قيمة الطرد، بالإضافة إلى 10 جنيهات غرامة التحصيل في حال رفض الراكب دفع أجرة الطرد والغرامة داخل القطار يتم تسليمه بمحطة الوصول.
أما إذا كانت الطرود من الأنواع الممنوع نقلها بقطارات الركاب الواردة بالفقرتين 1و2 من الفقرة السادسة بلائحة نقل المستعجل (الأصناف القابلة للالتهاب - البضائع الخطرة والمفرقعات - البضائع الضارة والسامة - حيوانات غير أليفة)، فيتم تسليمها لشرطة القطار إن وجدت بأول محطة بها نقطة شرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبها.
فيما كشف مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد لـ"مصراوي"، أن الهيئة أصدرت قرار بإيقاف نقل الحيوانات غير الأليفة، عقب انتشار فيروس إنفلونزا الخنازير، لحماية المواطنين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.