البحث

وزيرة التضامن تجيب .. صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

منذ 1 شهر
February 11, 2020, 2:38 am
وزيرة التضامن تجيب .. صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات


وزيرة التضامن تجيب صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات


قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن مجلس الدولة أفاد بعدم الاستحقاق بشأن العلاوات الخمس المتأخرة لأصحاب المعاشات.

وأضافت نيفين القباج، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، "هناك جهات عديدة مرتبطة بهذه العلاوات ومجلس النواب يسعى لمصالح المواطنين".

وتابعت نيفين القباج "في حال اتخاذ القرار مع مجلس الدولة سيتم إعداد القانون على الفور والإشكالية تتمثل في الوصول إلى قرار  نهائي بشأن الخمس علاوات وآخر إفادة من مجلس الدولة كانت عدم الاستحقاق".

وأكملت نيفين القباج "في حال أي تغيير سيتم إعداد القانون على الفور وسيكون القادم أفضل لأصحاب المعاشات  والرئيس السيسي  يوصينا بأصحاب المعاشات والفئات الأولى بالرعاية".

وتابعت نيفين القباج "نعمل على إنشاء صندوق  لذوي الإعاقة لتمويل برامج ذوي الهمم  ونرغب  في إنشاء تأمين صحي خاص بذوي الهمم  وجمع نقدي بين معاشين، وهذا يحتاج إلى موازنة كبيرة، والخير قادم"

https://youtu.be/1HZH2j69QtA

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.