البحث

بشري سارة من الأرصاد .. تعرف على طقس يوم عيد الحب

منذ 1 شهر
February 11, 2020, 1:41 pm
بشري سارة من الأرصاد .. تعرف على طقس يوم عيد الحب

بشري سارة من الأرصاد تعرف على طقس يوم عيد الحب

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد إن طقس اليوم مائل للبرودة على أغلب الأنحاء والعظمى في القاهرة تسجل 18 درجة مئوية.

وأوضحت إيمان خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صباحك مصري المذاع عبر فضائية mbc مصر: من بداية الصباح الباكر يوجد سحب كثيفة في سماء القاهرة بالإضافة إلى تساقط بعض الرذاذ والأمطار الخفيفة غير المؤثرة على الأنشطة اليومية للمواطنين فهذا أمر طبيعي ولا نتوقع اى حالة عدم استقرار هذه الأيام.

وأشارت وكيل مركز الاستشعار إلى أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة بدءا من غد والتي قد تصل إلى 20 درجة وتواصل الارتفاع حتى نهاية الأسبوع والتي ستصل إلى 24 درجة مئوية الجمعة القادمة الذي يوافق عيد الحب.

وأكدت إيمان شاكر إلى أن الارتفاع في درجات الحرارة سيكون ارتفاعا مؤقتا وطفيفا ومن المتوقع حالة عدم استقرار بداية من الأسبوع المقبل وانخفاض درجات الحرارة ثانية.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


تعلم الرسم انت و ابنائك اثناء كورونا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.