بعد تعرض شويكار إلى خطأ طبي ..تعرف علي ابرز المتضررين من الوسط الفني

منذ 9 شهر
February 11, 2020, 5:07 pm

أثار الخطأ الطبي الذي تعرضت له الفنانة الكبيرة شويكار، جدلًا داخل الوسط الفني؛ خاصةً بعد أن تسبب في إعاقتها عن الحركة، ويبدو أن مسلسل الأخطاء الطبية الذي يتعرض له النجوم لم تنتهِ، حيث تسبب بعضها فى أزمة صحية شديدة، وبعضها الآخر أودى بحياته.
 
وفي السطور التالية، نرصد النجوم الذين تعرضوا لأزمات صحية نتيجة أخطاء طبية:
 
شويكار
ترددت أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنانة شويكار الفترة الأخيرة؛ بسبب تعرضها لخطأ طبي وخضوعها لعملية خاطئة، أقعدتها وأفقدتها الحركة، وانتقلت على أثرها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.
وتعود واقعة الحادث الذي أثر على حركة الفنانة شويكار، لعدة سنوات بعدما سقطت في المنزل، وأصيبت بكسور في عظام الحوض والفخذ؛ أثرت على حركتها، وأبعدتها عن العمل الفني بشكل قهري.
 
أحمد فهمي
بينما خضع الفنان أحمد فهمي لعملية جراحية دقيقة بمنطقة المريء داخل أحد المستشفيات في القاهرة، بعد أن أجرى منظارًا قبل أيام، وتبين بعد ذلك تشخيص الأطباء لحالته بشكل خاطئ، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاع في المريء وفوجئ أحمد فهمي بمعاناته من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة.
 
نور الشريف
أما الفنان نور الشريف، فأصيب بمرض خبيث في الرئة، ما تسبب في تجمع المياه على الرئة نتيجة ارتفاع شديد في ضغط الدم، وفى البداية تم تشخيص المرض بشكل خاطئ حتى اكتشف حقيقة مرضه في لندن.
 





حورية فرغلي
وقررت الفنانة حورية فرغلى، رفع دعوى قضائية لمقاضاة طبيب تجميل تسبب في تشوه أنفها، وكانت حورية دخلت المستشفى لعمل عملية تجميل بالأنف، إلا أن النتيجة كانت تشوها، وهو ما اضطرها إلى الابتعاد فترة عن التمثيل.
 
محمود عبد العزيز
أما عقب رحيل الساحر محمود عبد العزيز، فكشف الإعلامي "عماد أديب"، عن أن محمود عبد العزيز تُوفي نتيجة خطأ طبي، حيث كان يعاني من آلام في أسنانه، وأجرى عملية جراحية في فكه لكن حدث خطأ في الجراحة؛ مما أدى إلى دخول فيروسات إلى أعلى الفك، ومنها إلى مؤخرة الرأس، وبعد فترة تفشى السرطان في أماكن أخرى منها خلايا المخ والكبد والرئة مما تسبب في وفاته.
 
أحمد راتب
وكشف المخرج "محمد محسن"، عن أن الفنان الراحل أحمد راتب كان يعاني في الفترة الأخيرة من زيادة الماء على الصدر وصرف له أحد الأطباء دواء للتخلص منه لكنه لم يخبره بموعد التوقف عن تناول هذا الدواء مما أدخل الفنان في إحداث هشاشة في العظام وضرر الكلى وتوفى على أثره وليس كما أشيع أنه توفى نتيجة صدمة قلبية.
 
سعاد نصر
الفنانة سعاد نصر دخلت المستشفى لإجراء عملية شفط دهون، لكنها توفيت إثر حقنة خاطئة أعطاها لها طبيب التخدير الذي حكمت عليه المحكمة بالسجن ثلاث سنوات، وبعدها تم تخفيفه لسنة مع إيقاف التنفيذ. 


سعاد لم تكن تعاني من أي مرض إلا أن حقنة تخدير أدخلتها في مضاعفات ما بعد الجراحة تسببت في وفاتها.

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play