البحث

الأرصاد الجـوية تعلن طقس الـ3 أيام المقبلة

منذ 1 شهر
February 12, 2020, 11:00 am
الأرصاد الجـوية تعلن طقس الـ3 أيام المقبلة

حدث
الأرصاد الجـوية تعلن طقس الـ3 أيام المقبلة



أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها اليوم، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ3 أيام المقبلة (الأربعاء- الخميس - الجمعة).

وقالت الهيئة إن طقس الأربعاء مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون مشمسا على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة أن الرياح معتدلة على أغلب الأنحاء، حيث تصل لـ12 عقدة في الساعة، بينما تنعدم فرص سقوط الأمطار.

وأشارت إلى أن درجات الحرارة سجلت 20 - 8 على القاهرة والوجه البحري، و20 - 9 على السواحل الشمالية، و22 - 8 على جنوب سيناء والغردقة، و21 - 8 على شمال الصعيد، و23 - 11 على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين.

وأكدت الهيئة أن طقس الخميس، سيكون أيضًا مائلا للدفء نهارا شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون مشمسا على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة أن درجات الحرارة سجلت 23 - 9 على القاهرة والوجه البحري، و21- 9 على السواحل الشمالية، و25 - 8 على جنوب سيناء والغردقة، و23 - 8 على شمال الصعيد، و27 - 11 على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس يوم الجمعة المقبل مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون مشمسا على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة أن درجات الحرارة سجلت على القاهرة والوجه البحري 24 - 9 درجة، وعلى السواحل الشمالية 21 - 9 درجة، و27 - 8 على جنوب سيناء والغردقة، و26 - 8 على شمال الصعيد، و29 - 11 على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.