البحث

بوادر الصيف.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

منذ 1 شهر
February 12, 2020, 12:17 pm
بوادر الصيف.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة


بوادر الصيف الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد، إن الأجواء مستقرة إلى حد كبير على جميع مدن ومحافظات الجمهورية، ولا توجد فرص لسقوط أمطار بداية من اليوم ولمدة الـ72 ساعة المقبلين.
 
وأضاف محمود شاهين، خلال لقائه مع فضائية "إكسترا نيوز"، أنه منذ الساعات الأولى من الصباح توجد شبورة كثيفة على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وهذا يمثل حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس يميل للدفء مع زيادة فرص سطوع الشمس على جميع الأنحاء.
 
وتابع محمود شاهين: "درجات الحرارة هتكون أعلى من المعدلات العادية، ولكن ستنخفض درجات الحرارة في ساعات الليل ويسود طقس بارد على جميع الأنحاء".

وأوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد أن الفرق بين الدرجات العظمي والصغرى يزيد على 10 درجات مئوية، لافتا إلى ضرورة اتخاذ المواطنين وارتداء الملابس الثقيلة في ساعات الليل. 
https://youtu.be/WQNk8yiY3Uk

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.