البحث

جنازة مهيبة جدا للشهيد العميد أركان حرب مصطفى عبيدو شهيد سيناء

منذ 1 شهر
February 12, 2020, 12:44 pm
جنازة مهيبة جدا للشهيد العميد أركان حرب مصطفى عبيدو شهيد سيناء

حدث
جنازة مهيبة جدا للشهيد العميد أركان حرب مصطفى عبيدو شهيد سيناء



  أدى منذ قليل، الآلاف من أهالى قرية وردان والقرى المجاورة بمركز منشأة القناطر بالجيزة، وعدد من قيادات الجيش والشرطة، صلاة الجنازة على جثمان الشهيد العميد أركان حرب مصطفى عبيدو، شهيد سيناء.
ويتم تشييع جنازة عسكرية للشهيد، بحضور عدد من قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة.     وقد تجمع الآلاف من أبناء القرية والقرى المجاورة استعدادا لتشييع الجنازة، فى مشهد مهيب حزنا على الفقيد الراحل الذى تميز بالسيرة الطيبة والخلق الحسن مع كل أبناء القرية، الذين حرصوا جميعا على تشييعه إلى مثواه الأخير.
واستشهد أمس العميد أركان حرب مصطفى عبيدو، أمس بسيناء، نتيجة أحد العمليات الإرهابية الغادرة.
كان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة قد أعلن فى بيان رسمى مساء الأحد الماضى، أنه فى الساعة 5 مساء تمكنت عناصر القوات المسلحة، من إحباط هجوم إرهابى على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، ونتيجة ليقظة عناصر التأمين تمكنت قوة الارتكاز الأمنى من التصدى للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على عدد (10 ) فرد إرهابى، وتدميرعربة دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم إصابة واستشهاد ( 2 ) ضابط و( 5 ) درجات أخرى.
وكان مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، قد أشاد ببسالة أبطال القوات المسلحة فى إحباط هجوم إرهابى على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء والقضاء على 10 إرهابيين، والدفاع عن تراب الوطن وحماية مقدراته ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل بسالة وفداء حتى ينعم أبناء الوطن بالأمن والأمان، وثمَّن تصديهم بكل بسالة وشجاعة لمؤامرات الجماعات والتنظيمات الإرهابية التى تسعى لتنفيذ مخططاتها الشيطانية لنشر العنف والدمار فى كل مكان.
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


خبر مفرح تقرير لجنة خبراء منظمة الصحة العالمية عن وضع مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.