البحث

فصل طبيب بسبب محمد رمضان .. فيديو

منذ 1 اسابيع
February 12, 2020, 2:11 pm
فصل طبيب بسبب محمد رمضان .. فيديو



فصل طبيب بسبب  محمد رمضان فيديو


سخر الفنان محمد رمضان، من واقعة الطيار المفصول، وقام بنشر فيديو ليه داخل غرفة العمليات، وتبين من الفيديو وجود جرح في قدمه، معلقا عليه قائلا: "الدكتور اللي صورني وقفوا عن العمل مدى الحياة"، ولكن في نهاية الفيديو تبين أنه يمزح، واعتبر جمهوره ذك إهانة وسخرية من الطيار أشرف.


بداية أزمة محمد رمضان والطيار

بدأت واقعة محمد رمضان والطيار  عندما دخل رمضان إلى كابينة القيادة لأحد الطائرات الخاصة التي كان يستقلها في رحلة ما، وكان أشرف أبو اليسر هو الذي يحلق بالرحلة، فلم يمانع أخذ صورة، ولكن طلب منه عدم نشرها.

فيديو محمد رمضان والطيار

ونشر "الاسطورة" صورًا وفيديوهات له بالكبينة عبر حساباته الشخصية على تويتر وانستجرام وفيس بوك، وسرعان ما انتشرت الصور، وهو أمر مخالف لقوانين وأعراف التحليق، وهنا كانت شرارة أزمة محمد رمضان والطيار.

تفاصيل جديدة في واقعة محمد رمضان والطيار 

وتصدرت أزمة محمد رمضان والطيار الساحة، بعدما خرج أشرف أبو اليسر الطيار المفصول عن عمله والممنوع مدى الحياة من التحليق، عندما نشر أبواليسر فيديو يكشف فيه عن مفاجأة بشأن محمد رمضان.

حقيقة أزمة محمد رمضان والطيار

وقال أبو اليسر، إن محمد رمضان لم يسأل عليه، أو يهتم لأمره، برغم تسببه في فصله وسحب رخصته، ومنعه من التحليق مدى الحياة، بعكس ما أوضحه محامي رمضان لتستعل أزمة محمد رمضان والطيار.

مفجأة  محمد رمضان والطيار 

محمد رمضان والطياروكشف رمضان عن مفاجأة بشأن الطيار أشرف أبو اليسر، حيث طلب من موكله الحصول على تعويض مالي مقدر بـ9.5 مليون جنين.



 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.