البحث

شاهد|الطيار الموقوف يبكي على الهواء ويهدد بمقاضاة محمد رمضان

منذ 1 شهر
February 12, 2020, 2:33 pm
شاهد|الطيار الموقوف يبكي على الهواء ويهدد بمقاضاة محمد رمضان


شاهد|الطيار الموقوف يبكي على الهواء ويهدد بمقاضاة محمد رمضان

 
قال الكابتن أشرف أبو اليسر، طيار واقعة محمد رمضان الموقوف، إن الحديث عن أنه تقدم بطلبات بمبالغ مالية للفنان محمد رمضان عار من الصحة، مشيرًا إلى أن منذ يومين تواصل معه شخص يُدعى سعيد إمام، تحدث معه عن فرصة عمل بشركة طيران وطلب منه ان يقدم بها، معقبًا: "أنا رخصتي اتسحبت مني".

وأضاف "أبو اليسر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أنه في القوات الجوية منذ أن كان بعمر 13 عاما، متابعًا: "ويأتي محمد رمضان للحديث عن أنني طلبت 9.5 مليون جنيه في تاريخ حياتي كله اللي بدل ما أطلع من عملي مكرم أطلع موقوف عن العمل، تساوي إيه لما ابني اللي عمره 10 سنوات يقولي يا بابا أنت اتطردت من الشغل".

وأكد أنه لم يحدث أي مفاوضات مع الفنان محمد رمضان لطلب مبالغ مالية له، ولا مكالمة تليفون واحدة بينهما حتى لجبر الخاطر، مشددًا على أنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد محمد رمضان، معقبًا: "القضاء الشريف المصري يحكم بيني وبينه، فهذا فعل غير مسئول وتشويه لصورتي"، منوهًا بأن قرار فصله كان بمثابة إعدام بالنسبة له، وأنه ينفق من معاش القوات الجوية.

وتابع، أن مساعد الطيار توجه للحمام، ولا يوجد باب فاصل بين الطيار والركاب، وتفاجأ بـ محمد رمضان يجلس بجواره وطلب منه التقاط صورة بكابينة الطائرة ليشاهدها ابنه، موضحًا أن الطائرة لم يتواجد بها سوى محمد رمضان وشقيقه وسعيد إمام، والمصور الخاص به فقط، معقبًا: "أي شو استعراضي اتعمل مش هيبقى على حسابي"، وأجهش في البكاء على الهواء.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.