البحث

رانيا يوسف أسد على السوشيال ميديا وشباك التذاكر يخذلها

منذ 1 شهر
February 12, 2020, 6:41 pm
رانيا يوسف أسد على السوشيال ميديا وشباك التذاكر يخذلها

 رانيا يوسف أسد على السوشيال ميديا وشباك التذاكر يخذلها


تكاد لا تخلو مناسبة دون دخول الفنانة رانيا يوسف ضمن الأكثر بحثا وجدلا على مواقع التواصل الإجتماعى، بل أصبحت تتعمد ذلك، تارة بتصريحاتها المثيرة للجدل، وتارة اخرى بإستعراض أنوثتها على البساط الأحمر، حتى غدت المواقع الإلتكرونية تبحث معها عن بطانتها أينما حلت بعد الأزمة الشهيرة.


رانيا يوسف ممثلة متمكنة دون شك، ولديها من الموهبة ما هو ظاهر للجميع، تشرق فى الدراما التلفزيونية، وتأفل فى ظهورها النادر سينمائيا، حتى أنها لم تقدم تقريبا أى شخصية لها قيمة تذكر على الشاشة الكبيرة.
  يعرض لـ رانيا يوسف فيلم "دماغ شيطان" فى دور العرض، والذى إستطاع أن يحقق بالكاد 80 ألف جنيه منذ طرحه قبل 20 يوما، ويشاركها فيه البطولة باسم سمره وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز.

فيلم "دماغ شيطان" حقق خلال اليومين الماضيين حوالى 500 جنيه فقط فى شباك التذاكر، وهو رقم يعبر عن شُح الإقبال على مشاهدة الفيلم.

 

وتنتظر رانيا يوسف فيلمها الجديد "صندوق الدنيا"، والذى يطرح خلال أيام، ويشارك فى بطولته خالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وجيهان خليل وأحمد كمال وعمرو القاضي.

رانيا يوسف شاركت خلال الفترة القليلة الماضية فى مسلسلين الأول هو "الآنسة فرح" والتى تظهر فيه بشخصية والدة أسماء أبو اليزيد، والثانى "مملكة ابليس" ويحقق ردود أفعال إيجابية ويعرض على منصة شاهد.

 

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.