قبل ارتفاع الأسعار .. تجار السيارات هذا هو الوقت المناسب للشراء

منذ 1 سنه
February 12, 2020, 9:29 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 قبل ارتفاع الأسعار "تجار السيارات": هذا هو الوقت المناسب للشراء


قال اللواء عبد السلام عبد الجواد، نائب رئيس مجلس رابطة تجار سيارات مصر، إن انخفاض نسبية مبيعات السيارات، رغم انخفاض الأسعار، يرجع إلى رغبة العميل في مزيد من التراجع، مشيرًا إلى أن جميع الوكلاء أعلنوا عن الأسعار الجديدة، وعلى العميل عدم تأخير شراء السيارة، لأن أي ارتفاع في الدولار سيرفع السعر مرة أخرى.






وتابع "عبد الجواد"، خلال حواره ببرنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "dmc"، مساء الأربعاء، أن هناك 20 وكيلًا في مصر هم من يحددوا أسعار السيارات، وليس التجار مثلما يتوقع البعض، مضيفًا أن العام الماضي شهد بيع 160ألف سيارة، وهذا نسبة قليلة جدًا، والتوقعات تشير إلى ارتفاع المبيعات الفترة المقبلة، خاصة مع انخفاض نسبة الفائدة ما بين 8.5لـ9%.

ولفت إلى أن فيروس كورونا إذا استمر 3 شهور فهذا سيؤدي إلى قلة قطع الغيار وسترتفع الأسعار، مشيرًا إلى أن أسعار السيارات وقطع الغيار الصيني ما زالت ثابتة حتى الآن.

وأشار إلى أن السيارات المتداولة في السوق سعرها يتداول ما بين 200 لـ300 ألف جنيه، لافتًا إلى أن أسعار السيارات الياباني انخفض وأصبح في متناول اليد، فهناك سيارة ياباني سعرها يقدر الآن بـ200 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن هناك انخفاض في أسعار السيارات ما بين 30 لـ100 ألف جنيه.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play