البحث

آخر كلام.. رمضان صبحي يرحل عن الأهلي فى هذا الموعد

منذ 1 شهر
February 13, 2020, 8:21 am
آخر كلام.. رمضان صبحي يرحل عن الأهلي فى هذا الموعد

آخر كلام رمضان صبحي يرحل عن الأهلي فى هذا الموعد 


استقر رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدم تجديد إعارته مع القلعة الحمراء والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، ومن المقرر أن يعود إلى ناديه هيدرسفيلد الإنجليزي، الذي يرتبط معه بعقد ممتد لتحديد وجهته المقبلة، حيث لا يرغب اللاعب في الاستمرار بالدوري المحلي على أمل أن يخطو خطوة أفضل في أوروبا.
نادر شوقي مدير أعمال "صبحي" بدأ بالفعل مهمة تسويق اللاعب، بالتنسيق مع النادي الإنجليزي، مستغلًا المستوى الجيد له مع الأهلي الموسم الحالي، بجانب قيادته المنتخب الأولمبي للتأهل إلى أولمبياد طوكيو التي ستقام الصيف المقبل، والتي ستكون فرصة مهمة أمامه للبحث عن عرض من أحد الأندية الجيدة سواء في إنجلترا أو أي دوري أوروبي آخر.
وكان "رمضان" قد وافق على العودة إلى الأهلي الموسم الماضي، بناء على طلب محمود الخطيب، رئيس النادي، للمساهمة في تصحيح المسار بعد التراجع في الأداء والنتائج، ويرى اللاعب أنه قدم ما عليه، ويقاتل مع زملائه للفوز بدوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي، وحينها لن يكون له دور مع الفريق.
إدارة الأهلي من جانبها تتعامل مع هذا الملف بشكل جاد، خاصة بعد التعاقد مع محمود كهربا في يناير الماضي، ليكون بمثابة أفضل بديل لرمضان الذي أصبح رحيله عن الجزيرة بنهاية الموسم الحالي مسألة وقت، لا سيما وأن اللاعب صغير في السن ويرغب في النجاح بأوروبا.
في شأن آخر، يختتم الفريق تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا للقاء المرتقب المقرر له غدًا أمام المصري، والمؤجلة من الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يؤدي اللاعبون المران الأخير، قبل أن يعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، القائمة للسفر إلى الإسكندرية للمبيت بها خاصة أن المباراة ستقام على ملعب حرس الحدود بالمكس، لفرض حالة من التركيز على اللاعبين كما هو متبع داخل القلعة الحمراء.
ووضع فايلر برنامج بدني وفني لتجهيز اللاعبين للقاء المصري، لتجنب تعرض أي منهم للإصابة أو الإجهاد، في ظل توالي المباريات محليًا بالدوري وقاريًا بدوري أبطال أفريقيا، ما يزيد من الضغوط البدنية والذهنية على اللاعبين والجهاز الفني.
في نفس السياق، يدرس فايلر الدفع بالسنغالي أليو بادجي كمهاجم أساسي من بداية المباراة، بعد أن نفذ اللاعب برنامجًا تأهيليًا عقب عودته من السنغال، حيث حصل على إذن من الجهاز الفني لتجديد جواز سفره.
وبدا بادجي بشكل جيد في الفترة الماضية، حيث شارك لمدة دقائق بشكل تدريجي لحين وصوله إلى أفضل مستوى بدني، خاصة وأنه منضم للفريق في يناير الماضي خلال فترة القيد الشتوي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي.
ويلجأ فايلر لأسلوب "التدوير" للتغلب على ضغط المباريات وتجنب مزيد من الإجهاد والإصابات في صفوف الفريق الذي يخوض مباراة كل 3 أيام تقريبًا، ومن ثم رفع المدرب معدل الأحمال للعناصر التي لا تشارك أساسيًا.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.