البحث

بعد تعرضه لهجوم شديد.. الفنان محمد رمضان يحذف سخريته من الطيار المفصول

منذ 1 شهر
February 13, 2020, 11:59 am
بعد تعرضه لهجوم شديد.. الفنان محمد رمضان يحذف سخريته من الطيار المفصول

حدث
بعد تعرضه لهجوم شديد الفنان محمد رمضان يحذف سخريته من الطيار المفصول


حذف محمد رمضان تعليقه على فيديو مشهد غرفة العمليات "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة" والذي قصد فيه السخرية من الطيار الذي تعرض للإيقاف بسببه بعدما أثار التعليق موجة غضب ضد رمضان.
كما أغلق رمضان التعليقات على الفيديو وحذفها بعدما تعرض للهجوم بشدة.


هجوم شديد تعرض له رمضان بعد سخريته من الطيار المفصول بسببه حيث هاجمته الإعلامية بسمة وهبة رمضان خلال تقديمها حلقة الأربعاء من برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E".
وقالت "وهبة"، "إن محمد رمضان بدل من أن يكون صادقا استخدم الكذب، وبدل التحضر اتريق وكأنه عايش في دور عبده موته، وهينزل يقفل الشارع وينيم الناس من المغرب".
وتابعت أن محمد رمضان، الذي يزعم أنه "جدع وابن بلد"، وعد الطيار، بأنه سيقف بجانبه، ويحل المشكلة، وأراد أن يكون بطلًا أمام الناس، متخيلًا أن الناس ستنسى، لكن عندما تصعدت المشكلة، ظن أن جمهوره سيسانده مثلما يغني دائمًا ويقول إن جمهوره "في ضهره".
واستطردت أن رمضان، من كثرة ما غنى لنفسه، صدق نفسه، متناسيًا أن المصريين لا يرضون بالظلم ولا "قلة الجدعنة"، لذلك حذف الفيديو، الذي اتهم فيه الطيار أنه يبتزه، لأنه خاف من ردود أفعال الجمهور.
ولفتت إلى أن كذب رمضان وتهربه من حل المشكلة، جعل الجمهور يهاجمه، وبدلًا من أن يراجع نفسه، سخر من الناس ومن الطيار، عبر الفيديو الذي نشره على حسابه على "إنستجرام"، متسائلة: "هل ده أسلوب لحل الأزمة بأن تسخر من الناس كلها؟".
ووجهت رسالة لرمضان قائلة: "بص يا بني واسمحلي أقولك يا بني بحكم إنك شاب حقق نجاح لا ينكره أحد لكنك ما زلت في بداية الطريق، والنجاح الحقيقي أن تستمر"، النجوم الكبار أمثال عادل إمام ومحمود عبدالعزيز ويحيى الفخراني وأحمد زكي، عاشوا في وجداننا كرموز لهذا البلد، ليس فقط لنجاحهم الفني، بل لأنهم لم يكونوا مغرورين، ولم يسخروا من زملائهم.
وتابعت: "بلاش نغمة الناس غيرانة مني يا راجل ده حتى الفنان الكبير إسماعيل يس لم يسلم من لسانك وسخريتك"، مطالبة رمضان أن يراجع نفسه، وعلاقته بزملائه، ودوره المجتمعي، معلقة، "اوعى تغرك الدنيا".
الإعلامية دعاء فاروق وجهت رسالة قاسية لرمضان قائلة: "هل تعلم يا نجم النجوم إن هناك ما يسمى بالمن والأذى في القرآن الكريم . فإذا عرضت المساعدة على أحد ثم فضحته بنشر هذا العرض أو هذه المساعدة على الملأ فهذا يسمى من وأذى أي أنه حبط عملك ولا قيمة له لا دنيا ولا آخرة".
وأضافت: "هل تعلم يا نامبر ون أن المنظرة بفعل الخير وبمساعدة الناس اسمها رياء والرياء يا نجم هو الشرك الخفي الذي لا يقبله من لا شريك له هل تدرك يا مبدع إن تعليقك على هذا الفيديو بأن الدكتور اللي صورك اتوقف مدى الحياة اسمه تلقيح بالكلام وكيد وهمز ولمز وسخرية واستهزاء بموقف حزننا له جميعا عندنا دم يا أخي، بنحس بالناس يا سيدى، بتفرق معانا مشاعرهم يا فنان يا حساس لم يصيبنا فيروس التباهي بأذية مخاليق ربنا والتريقة عليهم بعدها".
وتابعت: "حضرتك بتكيد زي النسوان الكيادة الطيار اللي اتوقف بالفعل مدى الحياة بسبب منظرتك تاريخ طويل كان يجب أن ينتهي بتكريم وخروج مشرف انتهى بخروج مخزٍ بسبب فيديوهات جنابك اللي بتبلينا بيها كل يوم مش معقول الإحداث يا محمد خلاص بقي بقالك كتير مهم ومشهور وبتركب كل يوم طيارات خاصة وعربيات من الفضاء وإحنا مصدقينك والمصحف ونبصم بالعشرة إنك واصل وأغنى من سلطان بروناي خلاص بقى إحنا زهقنا ومش فارق معانا على فكرة والطيارات الخاصة مش عَجَبة لأن الكل بيركبها دلوقتي ومفيش ممثل أو مطرب ماركبهاش من كتر ما شفنا صورها بقت عاملة زى التاكسي الأبيض انت مزهقتش؟؟".
واستطردت: "إحنا مش منبهرين خالص وانت لسه منبهر؟ واحد تاني كان اتكسف واستخبي وراح باس على راس الراجل اللي اتمنع من شغله لآخر عمره مش يتمنظر بمنتهى الجهل بأنه جاب له شغلانة وهو ممنوع من ممارستها الطيار أخطأ وأخد جزاءه لآخر العمر بسبب سماجة منقطعة النظير، غلطته أنه سمح بيها ومش هنكتر سكاكيننا على الرجل لأنه مش ناقص بعد العقاب الرادع الذي يعتقد البعض أنه يستحقه ويتعاطف معه البعض الآخر انت بقى بسكينتك التلمة شمتان وبتتريق كمان يا أخي تغور الشهرة والموهبة وحب الناس لو ماعملتلهاش ألف حساب أنا مكانش عندى مشاكل معاك خالص وكنت بقول فرحان بنجاحه وماله أما يفرح إنما تتسبب في أذية الناس وتشمت فيهم كمان . يبقي إخص عليك يا محمد يا رمضان".



وتعود الواقعة إلى أكتوبر الماضي، حين نشر الفنان محمد رمضان، صورة ومقطع فيديو من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، وظهر خلال الفيديو صوت خلفي لأحد الأشخاص المتواجدين الذي قال: "محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي"، وقال محمد رمضان في الفيديو: "إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح".
انتشر هذا المقطع على نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الجهات المعنية التحقيق في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من خلال تحويل قائد الرحلة ومساعده للتحقيق، ثم فصل الطيار من عمله بشكل نهائي، وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.
وخرج الكابتن أشرف أبواليسر للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر مقطع فيديو، أوضح فيه أنّه ظل مدة يحاول التواصل مع الفنان محمد رمضان ومستشاره القانوني لكن دون جدوى ولم يستطع التواصل معه، لافتا إلى أنّه اضطر للحديث عبر "السوشيال ميديا" قبل أن تنسى الأزمة، خاصة أنّه لم يجد حلا بشكل ودي، كذلك تطرق للحديث عن أزمة مساعده الذي سحبت رخصته ولم يكن له أي ذنب.
وادعى رمضان في فيديو، أن الطيار طلب منه مبلغ 9.5 ملايين جنيه على اعتبار أنها مكافأة نهاية الخدمة إضافة للمعاش.
ومسح رمضان الفيديو من على صفحته، بعد فترة قصيرة، إلا أن الطيار أشرف أبو اليسر شاهد الفيديو، ونفى ما قاله رمضان بأنه طلب منه هذا المبلغ، تعويضا عن أزمة صورة الكابينة التي أوقفته عن عمله مدى الحياة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.