البحث

اول تحرك برلماني ضد محمد رمضان بعد ازمته مع الطيار

منذ 1 شهر
February 13, 2020, 12:46 pm
اول تحرك برلماني ضد محمد رمضان بعد ازمته مع الطيار

حدث
اول تحرك برلماني ضد محمد رمضان بعد ازمته مع الطيار



تقدمت إيناس عبدالحليم عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن إساءة الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبواليسر، واستغلال منصات الإعلام للإضرار بالطيران المصري وسمعته عالميا.


وأوضحت عضو البرلمان أنّه في أكتوبر الماضي، نشر الممثل محمد رمضان عبر حسابه على إنستجرام، مقطعًا مصورًا ظهر فيه وهو يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها.

وظهر رمضان في الفيديو وهو يتجه إلى غرفة القيادة الخاصة بالطائرة، بعدها ظهر الطيار أشرف أبو اليسر، وقد أفرغ له المقعد الخاص بجانبه بعد إصداره أوامر للطيار المساعد بترك المقعد الخاص به، ليقود رمضان الطائرة، ويعلن عبر المكبر الصوتي الداخلي للطائرة أنّه من يقود الطائرة.


ولفتت عبدالحليم إلى أنّه وبعد إغلاق القضية والتحقيق مع الطيار ومجازاته، عادت المناوشات بين الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، بما يمثل نوعا من الإضرار بسمعة شركات الطيران المصرية.

وتابعت أنّ الفنان محمد رمضان نفذ أعمال الطيران المدني دون الحصول على تصريح بذلك، وأساء إلى سمعة البلاد بالخارج بأن أظهر الدولة المصرية بصورة الدولة التي تستخف بركاب طائراتها، ما أضرّ بسمعة الطيران المدني المصري.

الطيار الموقوف لـ"الوطن" عن تعويض محمد رمضان: "ماطلبتش مليم من حد"

وأضافت عبدالحليم، أنّ المتضرر من هذه المعركة، هو سمعة الطيران المصري، الذي يتأثر بهذه المناوشات، متابعة: "الطرفان الآن يستغلان المنصات الإعلامية للترويج لأوجه دفاعهم ضد بعضهم البعض، مستغلين الإعلام والصحف المصرية من خلال فيديوهات تراشق وصفي فيما بينهم، ما يؤثر سلبيا على أسطولنا الجوي".

وطالبت عضو البرلمان، بوقف إذاعة مثل هذه الفيديوهات، مطالبة وزير الدولة لشؤون الإعلام، بإصدار قرار بمنع الصحف والإعلام من تناول هذه القضية، كونها تؤثر على سمعة الطيران المصري الدولية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.