البحث

تفاصيل جديدة بشأن واقعة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

منذ 1 اسابيع
February 13, 2020, 3:40 pm
تفاصيل جديدة بشأن واقعة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

حدث
تفاصيل جديدة بشأن واقعة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر



محمد رمضان والطيار شهدت الأزمة المشتعلة بين الفنان محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، تطورًا جديدًا اليوم الخميس الموافق الـ13 من فبراير 2020.

محمد رمضان والطيار حديث السوشيال ميديا

وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا بشأن واقعة محمد رمضان والطيار والتي تصدرت محركات البحث عقب اشتعال الأزمة بين رمضان وأبو اليسر.

إحاطة في النواب بشأن محمد رمضان والطيار

وتدخل مجلس النواب في الأزمة المشتعلة بين محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر المفصول، حيث قدمت إحدى النائبات طلب إحاطة بشأن الواقعة، التي تراها مسيئة لسمعة الطيران المصري.

قضية محمد رمضان والطيار

وشمل طلب الإحاطة المقدم من النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، الإساءة التي تسبب فيها محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر للطيران.

تاريخ واقعة محمد رمضان والطيار

وتعود واقعة محمد رمضان والطيار،قيام "الأسطورة" بنشر مقطعًا مصورًا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وهو يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها.

تفاصيل محمد رمضان والطيار

وتوجه "الأسطورة" بطل واقعة محمد رمضان والطيار إلى غرفة القيادة الخاصة بالطائرة، تاركًا مقعده الخاص وظهر الطيار أشرف أبو اليسر، وقد أفرغ له المقعد الخاص بجانبه بعد إصداره أوامر للطيار المساعد بترك المقعد الخاص به؛ ليقوم "رمضان" بقيادة الطائرة ويعلن عبر المكبر الصوتي الداخلي للطائرة أنه من يقود الطائرة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.