البحث

كنت بضربها عشان مصلحتها .. اعترافات تفصيلية لـ قاتل ابنته بشبرا الخيمة

منذ 1 شهر
February 13, 2020, 9:55 pm
كنت بضربها عشان مصلحتها .. اعترافات تفصيلية لـ قاتل ابنته بشبرا الخيمة

حدث
كنت بضربها عشان مصلحتها اعترافات تفصيلية لـ قاتل ابنته بشبرا الخيمة

واقعة بشعة شهدتها مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، حيث تجرد أب من كل مشاعر الإنسانية، وتعدى على ابنته بالضرب، حتى فارقت الحياة، وذلك بسبب عدم ذهابها إلى الدرس وإهمالها مذاكرتها ودروسها.
وأكد الأب في اعترافاته خلال التحقيقات، أنه تعدى على ابنته بالضرب، بسبب عدم ذهابها إلى الدرس، وتراجع عن اعترافاته السابقة بسبب رؤيتها مع حبيبها في "الفلانتين"، قائلًا "لم أقصد قتل ابنتي وكنت بضربها عشان مصلحتها".
وقال أنه في يوم الحادث فوجئ بغيابها عن الذهاب إلى إحدى الدروس، وأثناء تعنيفها لم تعطني أي اهتمام، فاستشاطت غيظًا واتجهت نحوها وضربتها مثلما أفعل معها دائمًا، وأثناء ذلك لطمتها على وجهها فارتطمت في الحائط فاقدة الوعي. 
وتابع الأب، والدموع تملأ عينيه، أسرعت بابنتي إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها، وأخبرت الأطباء بأن ابنتي سقطت من الأسانسير أثناء ذهابها إلى المدرسة، وفقدت وعيها، وبالكشف عليها أكد لي الأطباء أنها فارقت الحياة، مشيرًا إلى أن الطبيب لم يصدق كذبتي وأبلغ الشرطة.
كانت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض رئيس النيابة، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، قد أمرت اليوم الخميس، بحجز موظف متهم بقتل ابنته ليتم عرضه غدا بصحبة تحريات المباحث الجنائية. 
كانت النيابة العامة قد أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة طالبة على يد والدها والتصريح بدفنها عقب ذلك. 
كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة، بوصول فتاة تبلغ من العمر 15 سنة إلى المستشفى جثة هامدة، حيث أحضرها والدها لتلقي العلاج، ولكن الفتاة كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة. 
وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبسؤال والد المجنى عليها ادعى أن ابنته سقطت من الأسانسير أثناء ذهابها إلى المدرسة، وتوفيت نتيجة سقوطها فنقلها إلى المستشفى. 
انتقل محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتبين من المعاينة وجود كدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها، مما يوحي بأن الواقعة بها شبهة جنائية وليست وفاة طبيعية، وبالتحقيق وسؤال والد الفتاة، اعترف بأن المجني عليها توفيت في يده بسبب كثرة اعتدائه عليها بالضرب.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.