البحث

هاشتاج يتصدر تويتر بسبب أزمة الطيار .. قاطعوا محمد رمضان نهائيا

منذ 1 شهر
February 14, 2020, 12:14 am
هاشتاج يتصدر تويتر بسبب أزمة الطيار .. قاطعوا محمد رمضان نهائيا

حدث

هاشتاج يتصدر تويتر بسبب أزمة الطيار قاطعوا محمد رمضان نهائيا


تصدر هاشتاج قاطعوا_محمد_رمضان، موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعد قرار سلطة الطيران المدني المصري، بفصل الطيار أشرف أبو اليسر، نهائيًا، وأن القرار لا رجعة فيه، بعدما سمح للفنان محمد رمضان بالدخول إلى قمرة القيادة أثناء رحلة خاصة والتقاط مشاهد مصورة. 


وكتب نشطاء، تويتر ردًا ناريًا على، محمد رمضان، من خلال التعليقات التي تم رصدها على هذا الهاشتاج، وطالبوا بالامتناع عن متابعة أي أعمال للفنان المثير للجدل، في الوقت الذي رأى البعض منهم أنه هاشتاج قاسٍ، لاسيما وأن رمضان لم يكن على دراية بالقوانين واللوائح.
 

يأتي ذلك بعدما أسدلت سلطة الطيران المدني المصري، الستار على الجدل المثار بين رواد الفضاء الالكتروني وصفحات الإعلام، الذي استمر على مدار اليومين الماضيين، حول واقعة الطيار أشرف أبو اليسر، المسحوب رخصة قيادته نهائيًا على خلفية واقعة مخالفته لقوانين الطيران المدني، بعد السماح للفنان محمد رمضان الدخول إلى قمرة القيادة أثناء رحلة خاصة والتقاط مشاهد مصورة يدعي فيها قيادته للطائرة.


وعقبت سلطة الطيران المدني المصري، للمرة الثانية على تلك الواقعة، بتأكيد قرار إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة نهائيًا وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام، ولمخالفة قانون الطيران المدنى المصري رقم 28 لسنة 1981 والمعدل بالقانون رقم  136 لسنة 2010، والتشريعات والقوانين الدولية الخاصة بالسلامة المهنية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.