البحث

جهات التحقيق واجهته بما رصدته الكاميرات ..تفاصيل حبس سائح بعد قيامه بفعل هذا الامر بأمين شرطه

منذ 6 شهر
February 14, 2020, 8:29 am
جهات التحقيق واجهته بما رصدته الكاميرات ..تفاصيل حبس سائح بعد قيامه بفعل هذا الامر بأمين شرطه

"جهات التحقيق واجهته بما رصدته الكاميرات" تفاصيل حبس سائح بعد قيامه بفعل هذا الامر بأمين شرطه


"90 ثانية" هي المدة الزمنية التي رصدتها إحدى كاميرات داخل صالة المطار بالغردقة، وحملت تفاصيل صادمة، وجاءت أن سائحا يحمل الجنسية الإنجليزية، تحرش بـ"أمين شرطة" كان واقف في المطار، إلا أن الأخير لم يستجب له، وأبلغ القوات، وتم التحفظ على السائح المشكو في حقه، وتم عرضه على نيابة الغردقة، وقررت النيابة حبس السائح، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحرش.

وتحفظت القوات على الكاميرا، التي رصدت تفاصيل الواقعة، لعرضها الجهات الفنية لفحصها وتفريغها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت قوات الأمن  بمطار الغردقة الدولي، قد تمكنت من إلقاء القبض على "ت. ك" سائح إنجليزي الجنسية داخل صالة المطار، وذلك لتحرشه بأمين شرطة أثناء عملية التفتيش، فتمت إحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت نيابة الغردقة، قد قررت حبس سائح إنجليزي أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحرش بأمين شرطة أثناء تأدية عمله بمطار الغردقة الدولي.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمن والقضائية، ان بداية الواقعة عندما فوجئ أمين الشرطة أثناء تفتيش سائح خلال إنهاء إجراءات مغادرته طبقًا لطبيعة عمله بالتحرش به، ما أثار حفيظة الشرطي الذي أبلغ بالواقعة، وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض عليه.

وتم استجواب السائح أمام جهات وأنكر صلته بالواقعة، إلا أن جهات التحقيقات قامت بمواجهته بـ90 ثانية تسجيل لإحدى الكاميرات، كشف عن ملابسات الواقعة، وأكدت صحة ارتكاب السائح الجريمة، فأصدرت النيابة قرارا بحبسه، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.