البحث

قائمة محظورات للجماهير في مباراة الزمالك والترجي ..تعرف عليها

منذ 3 يوم
February 14, 2020, 9:18 am
قائمة محظورات للجماهير في مباراة الزمالك والترجي ..تعرف عليها

قائمة محظورات للجماهير في مباراة الزمالك والترجي تعرف عليها


دعت اللجنة المنظمة للمباراة كأس توتال CAF السوبر الإفريقي التي تجمع بين الترجي الرياضي التونسي والزمالك، مشجعي الناديين للحضور إلى الاستاد قبل انطلاق المباراة بوقت كافٍ، لتجنّب الازدحام عند بوابات دخول الاستاد والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي جرى إعدادها لمشجعي الفريقين في منطقتي المشجعين حول الاستاد.
ويتواصل حماس مشجعي الترجي والزمالك لحضور هذا اللقاء الرياضي المرتقب قبل أيام من موعد انطلاق المباراة، وقد انعكس ذلك في جولة كأس البطولة التي بدأت الأسبوع الماضي في عدد من الأماكن العامة بالدوحة شملت مجمعات تجارية وأندية رياضية ومدارس وغيرها. 
وتسبق المباراة المرتقبة أنشطة ترفيهية تبدأ عند الثالثة عصراً في منطقتين للمشجعين خارج الاستاد إحداهما لمشجعي الترجي، والأخرى لجمهور الزمالك، وتقدم كل منهما فقرات ترفيهية تعكس ثقافة كل من البلدين الشقيقين، إضافة إلى منافذ للأطعمة والمشروبات.
ولضمان سير مجريات المباراة بشكل سلس ووفق الضوابط والإجراءات الأمنية المتبعة، أعلنت اللجنة المحلية المنظمة عن قائمة بالمواد التي يُمنع دخولها إلى الاستاد، ومن بينها الولاعات، وقوارير المياه، والعطور.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.