البحث

بعد صمته منذ ارتكابه للجريمة..اعترافات صادمة من المتهم بذبح شاب في سنترال فيصل

منذ 6 شهر
February 14, 2020, 9:56 am
بعد صمته منذ ارتكابه للجريمة..اعترافات صادمة من المتهم بذبح شاب في سنترال فيصل


بعد صمته  منذ ارتكابه للجريمةاعترافات صادمة من المتهم بذبح شاب في سنترال فيصل
بعد صمته لعدة ساعات تتجاوز الـ48 ساعة منذ ارتكابه للجريمة كشف الشاب العشريني عن جريمته وقتله ابن صاحب سنترال بشارع العشرين المتفرع من شارع فيصل بمنطقة بولاق الدكرور، أثناء التحقيق معه أمام النيابة العامة، وقال المتهم في التحقيقات: "إنه توجه إلى المحل لسرقته وفور دخوله أخرج من طيات ملابسه مطواة وحاول تهديد المجني عليه وبدأ في سرقة إيرادات السنترال واستولى على 14 ألف جنيه وعقب محاولته الهرب حاول الضحية مقاومته فذبحه".
وتابع المتهم قائلا: "الناس اللي كانت في الشارع اتلمت على صوت الضحية قمت بسرعة قفلت باب المحل علينا أنا وهو وطلعت سيجارة وشربتها بجوار الجثة وفضلت قاعد مستني وأنا خايف الناس تكسر باب المحل ويدخلوا يقتلوني وفضلت حوالي نص ساعة لحد ما الشرطة جت وقبضت عليا كنت محتاج فلوس قلت أسرق مكنش قصدي اقتله".
سجلت النيابة ما جاء على لسان المتهم، وأصدرت النيابة قرارا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تمكنت من القبض على المتهم بقتل نجل صاحب سنترال بشارع العشرين المتفرع من شارع فيصل، وتبين أن المتهم بالقتل، يبلغ من العمر 20 سنة، بائع جائل بذات المنطقة.
وكشف مصدر أمني، تفاصيل الحادث، بقوله إن المتهم "أ. ش" 20 عاما، مقيم بإمبابة، طعن المجني عليه "نجل" صاحب سنترال "حدوتة"، بسكين في الرقبة، ولقى مصرعه فى الحال.
وأكد المصدر، أن المتهم ملتزم بالصمت أثناء مناقشته، بمعرفة فريق مباحث الجيزة، للوقوف على دوافع ارتكاب الجريمة.
وشرح المصدر، كيفية تنفيذ المتهم جريمته، من خلال أقوال الشهود والتحريات الأولية، بقوله إن المتهم دلف إلى السنترال، ووجد فيه المجني عليه، فأخرج سلاحا أبيض "مطواة" وجّه له طعنة قاتلة فى الرقبة، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.
وأكد المصدر، أن المارة والجيران، تنامى لمسامعهم صوت داخل السنترال واقتحموه، وشاهدوا المجنى عليه مضرجا فى دمائه، ما دفع المتهم لإغلاق باب المحل خوفا من فتك الأهالي به.
وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادث، وناظرت جثة المجني عليه، وأمرت بندب الطب الشرعي للتشريح، وبيان سبب وكيفية الوفاة، وصرحت بالدفن، كما طلبت النيابة العامة، تحريات المباحث حول الواقعة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.