البحث

قصة الفتاة لين السعودية التي أشعلت تويتر .. التى خرجت ولم تعد

منذ 3 يوم
February 14, 2020, 10:00 am
قصة الفتاة لين السعودية التي أشعلت تويتر .. التى خرجت ولم تعد

قصة الفتاة لين السعودية التي أشعلت تويتر التى خرجت ولم تعد
حدث

يوم غابت فيه السعادة عن المجتمع السعودي لغياب إحدى فتياته ذات الــ"14" ربيعا" والتي خرجت إلى المدرسة منذ صباح الأمس ولم تعد حتى الآن الأمر الذي دفع الجهات الأمنية بالمملكة إعلان حالة الاستنفار لحين عودة تلك الفتاة إلى أسرتها سالمة.

وتبدأ قصة الفتاة السعودية حينما خرجت إلى اليوم الدراسي "بــحي ضاحية لبن غربي الرياض" في الصباح الباكر ولكن حدث مالا يُحمد عقباه حيث إختفت "لين الأحمري" صاحبة الــ"14 عاما" عن الأنظار.

" لين الأحمري " فتاة سعودية تدرس بإحدي مدارس الرياض برفقة شقيقتها تُعاني من ضعف بالنظر، حيث ترتدي نظارة طبية، وتلبس عباءة، وتتغطّى بِغطاء وجه (نقاب) وذلك وفقا لما ذكره شقيق المختفية .

وكانت والدة" لين" تقف بالقرب من المدرسة تنتظر خروجها وشقيقتها إلا أن الكاميرات رصدت سير لين الأحمري بمفردها؛ بعيدًا عن زميلاتها واختفائها بعدما أخبرت شقيقتها أنها ستتحدّث قليلًا مع زميلاتها

وجدير بالذكر الجهات الأمنية والفرق التطوعية والطيران العامودي وعدد من أهل الخير يُكثّفون البحث من ساعة تقديم البلاغ ظهر أمس  الخميس ولا تزال العملية مستمرة.

وفي الوقت ذاته دشن عدد من نشطاء موقع التدوينات القصيرة " تويتر " وسما تحت عنوان "#لين_مفقوده_لبن"؛ وذلك بحثا عن تلك الفتاة وإعادتها إلى أهلها.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.