البحث

بالصورة تفاصيل اعترافات المتهمين باختطاف طفلة فى توك توك بالمطرية

منذ 6 شهر
February 14, 2020, 10:32 am
بالصورة تفاصيل اعترافات المتهمين باختطاف طفلة فى توك توك بالمطرية

بالصورة تفاصيل اعترافات المتهمين باختطاف طفلة فى توك توك بالمطرية
حدث

تباشر نيابة المطرية الجزئية، التحقيق مع المتهمين باختطاف طفلة في توك توك من والدتها وجدتها أثناء خروجهما من أحد الأندية بمنطقة المطرية.

وكشفت التحقيقات الأولية، بأن المتهم الرئيسى هو والد الطفلة وهو من قام باختطافها عنوة داخل توك توك، وأقر الأب بأن طليقته هي من أجبرته علي ارتكاب تلك الواقعة بسبب رفضها السماح له لرؤية طفلته أو الإطمئنان عليها بعد طلاقهما.

وأكد الأب خلال التحقيقات، بأنه حاول مرارا وتكرارًا الإطمئنان علي نجلته لكن طليقته قالت له "ملكش عيال عندى" فحضر في أذهانه الإستعانه بأشقائه ليساعده في رؤية طفلته.

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة المطرية يفيد باختطاف طفلة من ولدتها داخل توك توك، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة تم تحديد المتهمين وضبطهم، وبسؤالهم وأقروا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن مكان الطفلة وحرر المحضر اللازم وتوالت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.