البحث

هذا ما قالتة اعلامية كويتية شهيرة عن جمهورية مصر العربية

منذ 1 اسابيع
February 14, 2020, 1:30 pm
هذا ما قالتة اعلامية كويتية شهيرة عن جمهورية مصر العربية

حدث
هذا ما قالتة اعلامية كويتية شهيرة عن جمهورية مصر العربية



  أكدت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد ، إن مصر هي المظلة التي تظلل على الأمة العربية، مشددة على أن قوة الأمة العربية نابعة من قوة وعظمة مصر.

وأضافت الرشيد – في تصريح خاص لمدير مكتب وكالة انباء الشرق الأوسط في الكويت، على هامش حفل استقبال وفد جمعية (أحباء مصر) خلال زيارته إلى الكويت –قائلة، :" تحيا مصر بقائدها العظيم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبجيشها العظيم الذي يحمي الأمة العربية كلها من الضياع والتقسيم وتحية لشعب مصر الأصيل ".

ومن جانبها، أكدت رئيس جمعية (أحباء مصر) الإعلامية تهاني البرتقالي، عمق ومتانة العلاقات المصرية الكويتية على مدى التاريخ، سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، مشيرة إلى أن المصريين المقيمين على أرض الكويت، يشعرون بأنهم في وطنهم الثاني، ويقومون بدور كبير في نهضة المجتمع الكويتي. 

وبدورها، هنأت الفنانة نادية مصطفى شعب الكويت بمناسبة الأعياد الوطنية، معربة عن سعادتها بمشاركتها لأهل الكويت احتفالاتهم بالأعياد الوطنية سنويا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.